6✓

29.1K 1.7K 976
                                    

ايڤ :

كان لدي سؤال واحد يدور في ذهني واردت أن اسأل فيرونيكا عنه ولكن قبل أن أتحدث قاطعني صوت ينطق بإسمي

" ايڤ " التفت وكانت كارولين تركض في اتجاهي وخلفها يسير دانييل..عقدت حاجبي بإستغراب..ما الذي أحضره لهنا ؟ هل اشتاق الي بهذه السرعة!..

" ما الذي تفعلينه هنا ؟" نطق بينما ينظر لفرونيكا بنظرات غريبة تميل للحدة والبرود.. ما بال هذه النظرات ؟
التفت لأرى نظرات فيرونيكا الهادئة له وكأنها تترقب ردة فعله.

" أتجول" نطقت بإختصار لينظر الي وتعود نظراته من حادة لأخرى هادئة.

" تتجولين؟ الم تلاحظي مثلا انكِ مصابة ؟" وبختني كارولين لأتنهد واتحدث بلامبالاة :

" حسنا لنخرج من المستشفى انا بخير الان " وقبل أن يعترض أحد سبقتهم في الخروج من ذلك الرواق..

بالتأكيد لم أخبرهم بسببي الحقيقي...

بعد استيقاظي وجدت بقربي صورة لفتاة بشعر أشقر وأطراف سوداء وكتب على الصورة« الطابق الثاني» ورقم الغرفة..استغربت وفكرت لدقائق..من هذه؟ وهل من المفترض أن أبحث عنها؟ ولم؟؟

بسبب فضولي خرجت من الغرفة واتجهت للطابق الثاني..سأجدها واسألها فقط..ربما وضع شخص آخر الصورة في غرفتي عن طريق الخطأ..

ولكن..المريب أنها لم تعرفني..تعاملت معي كأني شخص جديد..اذا لا هي تعرفني ولا انا اعرفها..ما الذي يحدث..

سأتجاهل الأمر وحسب...

-------------------

بينما في الجانب الآخر حيث ارثر الذي خُدش كبرياءه بسبب رفض لورين له عندما طلب منها الذهاب في موعد معه وقامت برفضه ببرود واخبرته أنها أعلى من أن ترد عليه اصلا..

لقد اعترف لنفسه أن هذه الفتاة ذات غرور عالي وسيقوم بكسره..لا توجد فتاة ترفض ارثر هالز قاتل الفتيات بوسامته.

لذا ها هو الآن يزعجها ويعكر صفو حياتها.

" اذا يا فاتنة ما رأيك بسهرة معي؟"

" لا والان اتركني وشأني أريد التنفس براحة "

" تنفسي انفاسي " نطق بنبرة لعوبة بينما يقترب منها بشدة لترجع هي خطوة للوراء

" احترم مساحتي الشخصية وتوقف عن قول الهراء "
حاولت أن تتحكم بأعصابها وكانت يدها تحكها بشدة لكي تصفعه وترسم على وجنته تفاصيل يدها.

لمح هو يدها التي تهتز فعلم أنها على وشك صفعه ليطلق ضحكة قصيرة وينطق

" هل مازال عرضك ساري؟"

نظرت له بإستغراب وعدم فهم

" اي عرض؟"

" صفعي .."

المجهول || Unknown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن