ايڤ :تم خطفي مجددا وها أنا في قبو نظيف نوعا ما الا أن الظلام يكسوه...
تم اغلاق فمي بلاصق وكل ما استطيع فعله هو النظر والتنفس...لا استطيع امساك نفسي احتاج الحمام!
وفجأة تذكرت أمر هاتفي لأحاول تحريك يدي لجيبي...
كانت يدي تؤلمني بشدة بسبب كونها مقيدة من مدة طويلة في نفس الكرسي..
حاولت إخراجه من جيبها إلا أنني توقفت عند سماعي لصوت الباب وكأن أحدهم يقوم بفتحه..
"نعتذر لسوء ضيافتنا لك ولكن كما تعلمين رجال العصابات لا يقدرون النساء " نطقت تلك الفتاة ذات الشعر القصير لأنظر لها بحاجب مرفوع..
أردت أن اسألها عما تريده مني فأنا لا اعرفها اصلا.
" بالمناسبة..كان لدي فضول لمعرفة سبب اقتراب فتاة مثلك من شخص كدانييل ، أنه مجرم بمعنى الكلمة..لن تقترب أي فتاة عاقلة من شخص قام بإحراق عائلته " بمجرد انتهائها من كلامها اتسعت اعيني بدهشة لتبتسم ابتسامة جانبية وسرعان ما اخفتها لتسأل مرة أخرى
" شخص مثله لا يجيد الثقة بالناس فلما سيقترب منك؟" تحولت ملامحي من مندهشة لأخرى لا مبالية والتفت للجانب الآخر..بالتأكيد تريد العبث معي فقط..دانييل سيء ولكنه لن يقتل عائلته دون سبب!
حاولت التبرير له إلا إنني شعرت بالقلق أن كان حديثها صحيحاً فهل هو يريد قتلي؟ ولكن لم؟
شعرت أنها تريد التحدث مرة أخرى ليقاطعها دخول ذلك الرجل الذي اختطفني معها سابقا..
" جوليانا...نحن محاصرون بالكامل رجال دانييل بالخارج والمكان تحول إلى بركة دماء "
" جيد هذا ما نريده والان لنخرج من هنا " نطقت ببرود مع ابتسامة مستمتعة لتلتفت إلي وتنطق
" لنا لقاء اخر قريبا"
نظرت إلى ظهرها الذي يبتعد وهي تلقي بالأوامر على ذلك الرجل ...
فقط من هي؟ وتبدو على علم بدانييل..ربما عدوته؟ فأنت اعلم أن مجال عمله يحتوي على الكثير من الأعداء.
"اتريدين أن تعرفي من اكون؟ " توقفت تلك المدعوة جوليانا أمام الباب لتلتفت إلي برأسها وتلقي على خبر جعلني أنصدم بشدة.
" انا اكون أخته الغير شقيقة..لذا صدقيني لا احد يعرف مدى سوء دانييل غيري..لا تُسحري من تصرفاته معك ...فهو شيطان على هيئة ملاك "
بمجرد أن ألقت علي خبرها الصادم خرجت مغلقة الباب خلفها..اخته؟ كيف؟ ولم قامت بخطفي؟ ومن كلامها فيبدو أن علاقتهم اسوء من السيئة...
ظللت مدة متعمقة في أفكاري ولم انتبه لصوت الرصاص خارج القبو ولا صوت الخطوات التي تقترب مني..
أنت تقرأ
المجهول || Unknown
Actionالحياة الجامعية هي الحياة المسالمة التي يحلم بها الجميع...جامعة مثالية..تخصص مثالي..والنجاح بطريقة مثالية..هذا كل ما كانو يحلمون به.. ولكن ماذا ولو بطريقة ما تشابكت طرقهم مع عصابه بعيدة كل البعد عن السلام الذين يحلمون به؟ في بريطانيا حيث لا شيء مست...