22✓

21.8K 1.3K 884
                                    

___

كالعادة ما دققت في البارت اعذروني 🤣🤣 + استمتعوا بالبارت 💕

___

نظرت كارولين لهم بعدم فهم..هل سمعت بشكل خاطيء؟ هو بالتأكيد لا يقصد زواجها هي..

لقد أخطأ في الاسم صحيح؟

" عذرا ماذا؟" خرجت الكلمات من شفاهها بعدم فهم وفي داخلها تحاول إنكار الأمر وبشدة..

" اوه هذا رائع " نطقت والدتها بإبتسامة واسعة لتنظر لها كارولين بإستغراب

رائع؟؟؟ ومن يأتي لشخص فجأة ويخبره أنهم يطلبون يده للزواج؟؟ كيف سترفضهم الان؟؟ ما هذا الاحراج؟؟

فكرت كارولين لوهلة.. إن رفضتهم فهل سيخرجون الأسلحة ويطلقون النار عليهم ... ربما يشعرون بالإهانة لكونها سترفضهم!..

" حسنا يسرنا ذلك ولكن القرار يعود لإبنتي "  نطق والدها بينما ينظر لها واستطاعت أن تلمح أنه يطلب منها الموافقة وعدم الرفض .

نظرت لهم بتوتر لتثبت انظارها على ماثيو الذي كان ينظر لها منذ دخولها..

" عذرا عمي ولكن..هل يمكنني التحدث إلى ماثيو لدقيقة؟" نطقت بتلعثم ليسمح لها الآخر بنبرة هادئة بينما ينظر لإبنه بنظرات ذات معنى

" بالتأكيد "

نهضت لتسير لخارج المنزل حيث الحديقة ليستقيم ويتبعها بهدوء بينما يضع يديه داخل جيوب بنطاله ويجهز نفسه لسلسة صراخها..

بمجرد ابتعادها عنهم وصولهم للحديقة الخاصة بمنازلهم الكبير التفت له لتنطق بسرعة :

" ما هذا ماثيو؟؟ اي زواج؟؟ ما هذه المزحة!"

" إنها ليست مزحة كارولين"  نطق بجدية لتكتف يديها وتقترب منه بشدة

" اذا؟ هل تظنها لعبة؟ أنه زواج ماثيو زواج! "

" أنه الخيار الأفضل لبقائك على قيد الحياة..لا...لبقاء عائلتك بأكملها على قيد الحياة"

" ما الذي تقصده ؟؟ والدي يمتلك العشرات من الرجال لذا هو لا يحتاج لأي زواج كي يحقق سلامنا!" نظرت له بحدة تحاول معرفة ما سبب هذا الزواج المفاجيء! لا هو يحبها ولا هي تفعل..اذا ما الامر؟؟

" المافيا كارولين.. مافيا..لا والدك ولا اي شخص يستطيع التعامل معهم غيري.. الأمر ليس بلعبة..ولكنك أصبحت مراقبة من اللحظة التي شاهدوك فيها بقربي.."
نطق بنبرة حادة لتوسع عينيها وتنظر له..

اذا الأمر اكبر مما تظن؟

" وتريد أن تقنعني انك ستتزوجني لحمايتي؟ ما الذي ستستفيده انت؟" تحدثت بسخرية وهي تحاول معرفة السبب وراء كل هذا..أنه ليس مجبور حتى لينقذها

" القرار لم يكن قراري..ذلك الرجل هو من اتخذ قرار زواجي منك وحصولك على لقب عائلتي كي يكون الشيء الوحيد الذي سينقذك انتِ وعائلتك...وماذا سأستفيد انا؟ وريث منك "

المجهول || Unknown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن