لم ادقق في البارت لذا قد يكون هناك اخطاء او أن الكيبورد عدل بعض الكلمات لذا حاول تجاهلها رجاء..
______
أحبني فقط دون أي مصلحة لا أريد شيء آخر
______
ايڤ:
كان ذلك شيء سيء...أعني الاختطاف بشكل عام..
ها نحن الآن اربعتنا مقيدين في كراسي..
اكثر ما يحزنني أن فستاني أصبح متسخ الان!!..
كنا داخل مستودع قذر مليء بالأتربة ورائحة الدماء تنتشر فيه بطريقة مقززة...
وها هي كارولين تتقيء للمرة الثانية..
حسنا اعذروها لأنها لم تدخل في مكان كهذا أو تشتم رائحة قذرة كهذه من قبل..فإنها من عائلة نبيلة بعد كل شيء...
وقف أمامنا ثلاثة رجال اقرب ما نقول أنهم رجال من الجنة...بعيدا عن تعاملهم السيء معنا إلا أنهم وسيمون بشكل يجعل اللعاب يسيل..
وقد عرفت اسمائهم بسبب محادثتهم لبعضهم البعض..
ارثر .. ان أتتني الفرصة لأوصفه بكلمة واحدة فسأقول..نرجسي.. للغاية...ومن نظراته اللعوبة انا متأكدة أنه زير نساء مئة بالمئة..
بشعر اسود طويل يغطي عنقه واعين سوداء داكنة مع ندبة أسفل عينه اليمنى..وهذه الندبة لم تزده الا وسامة وشكل رجولي...
يرتدي ملابس سوداء بالكامل ويده لا تنفك عن مسك سجارته... وشيء لاحظته من النظر إليه لمدة نصف ساعة..أنه عاشق للسجائر ...أندريه...حسنا لا داعي لوصفه..سأقول فقط أنه سلة مهملات..لسان لا يليق الا بالتهديد واللعن وشخص عصبي سريع الغضب ...حسنا هذه الصفات تجعل الشخص ينفر منه..ومن الواضح أنه كاره للنساء ليس كصديقه النسونجي الذي لا ينكف عن النظر إلى لورين وكارولين...
بشعر أشقر وبشرة قمحية واعين خضراء غامقة..
واخيرا ماثيو..حسنا أنه شخص جيد لحد الان..
شخص هاديء ولكن لديه تلك النظرة التي توحي لك أنه لا ينظر الا لشخص ذو طبقة اجتماعية عالية..بشعر بني فاتح واعين بنية وجسد عضلي جذاب
..حسنا لا أنكر جميعهم بأجساد عضلية وضخمة نوعا ما اشعر بالحزن على كاريس لأنهم كالعمالقة بالنسبة لها...
" انا لا اعلم لما نحن هنا ؟ لم نفعل شيء ليتم ربطنا هكذا " نطقت كاريس بينما ترمش وتميل رأسها بإستغراب..
حسنا تقريبا هي الشخص الوحيد البريء الذي لم يرى شيء ..
" إنها لم ترى شيء رجاءً أخرجها من هنا " تحدثت كارولين برجاء..
" أرى ماذا!" تساءلت كاريس من جديد ...
" ترين جريمة القتل..لقد قتلو شخص بمسدس " أوضحت لها ليحل الهدوء فجأة واراهم جميعا يركزون علي.
أنت تقرأ
المجهول || Unknown
Actionالحياة الجامعية هي الحياة المسالمة التي يحلم بها الجميع...جامعة مثالية..تخصص مثالي..والنجاح بطريقة مثالية..هذا كل ما كانو يحلمون به.. ولكن ماذا ولو بطريقة ما تشابكت طرقهم مع عصابه بعيدة كل البعد عن السلام الذين يحلمون به؟ في بريطانيا حيث لا شيء مست...