16✓

22.6K 1.3K 344
                                    


مارتن غيس.. شرطي من قسم مكافحة المخدرات...شخصية معروفة بالانضباط في مجالها..لم يكن مجرد رجل عادي..كان رجل تهتز له الأبدان بمجرد سماع اسمه..لم يخضع قط للمافيا..كان هو القانون..بخلاف بقية الرجال الذين اتخذوا جانب المافيا خوفا على نفسهم..

لم يخشى شيء..وعمل بكل ضمير ليكون قدوة لإبنته ايڤ.

رجل مثال حي للحب الابدي ...احب زوجته مارثا وما لم يعرفه أحد أن زوجته كانت ابنة أحد الرجال السياسيين الفاسدين..رجل عُرف بقذارته..حتى أنه كان  سيبيع ابنته  الوحيدة بسبب رهان سخيف..الا انها ولحسن حظها وقعت في يد مارتن والذي أنقذها ومع مرور الوقت وقع في حبها وتزوجا.. أنجبت له ابن بعد سنة من زواجهم يدعى ماريو وبعد خمسة سنوات أنجبت ايڤ ...

ايڤ كانت نسخة طبق الأصل عن والدتها الفرنسية..نفس تمردها..نفس الشخصية ونفس الحماس...

بعد ولادة ماريو مباشرة سافرت العائلة لبريطانيا لتستقر فيها..وبعد أن كبر ماريو عاد لفرنسا ليكمل دراسته ويعمل فيها..

بينما انشغل مارتن بالعمل حتى وصلته القضية التي جعلت شعره يشيب من كثرة التفكير..

كان هناك رجل يحكم اغلب المناطق في بريطانيا..يشرف على سير الأعمال الغير قانونية..

حتى وصلته معلومات من أحد المخبرين أن هناك مجموعة من الأسلحة إضافة للمخدرات التي ستصل من فرنسا لبريطانيا على إحدى السفن ..

قرر أن يشرف على هذا الأمر بنفسه ويذهب لأخذ نظرة سريعة مع بعض الرجال للحماية..

بسرعة خرج من مكتبه وجمع بعض الرجال ليخبرهم بكافة التفاصيل التي ستحدث في هذه العملية.

إما أن يلقي القبض على هذا الرجل الذي ينشر الفساد في بريطانيا أو يموت في هذه العملية بشرف ..

------------

كاريس روتشيلد..

ابنة عالم عُرف بذكائه العالي وقدرته على إجراء العديد من التجارب التي غيرت بعض الأنظمة..

حاول العديد أن يضمه إلى صفه بحكم أنه شخص يمكنه صنع اي شيء يمكنه أن يسبب في دمار العالم أو إصلاحه..ولكن الحكومة قامت بضمان سلامته في مقابل أن يعمل لصالحها بصناعة الأدوية واللقاحات...

علمه وحبه للكيمياء انتقل لإبنته الصغرى كاريس..

امتلك ابنة واحدة في وسط ثلاثة فتيان..

اكبرهم لويس..ذو الثلاثين عاماً...متزوج ويملك ابنة واحدة ..مستقر في ايطاليا.

والأوسط رومان ذو السادسة والعشرين عاما يعمل كرجل أعمال بإسم مشهور في جميع أنحاء المانيا..

واخيرا الفرد ذو الرابعة والعشرين عاما...استقر في مدينة أخرى في بريطانيا ....

كانت كاريس الابنة المدللة لعائلتها..وبحكم صغر حجمها كان إخوتها شدودو التحكم بها..

المجهول || Unknown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن