25✓

20.4K 1.2K 701
                                    

توجه ماثيو لمنزله بسرعة بعد أن عرف أن زوجته تمكث هناك في انتظاره... تمنى أن يصل للمنزل بسرعة وبطريقة غريبة هو أراد رؤيتها وبشدة...

كانت عقارب السعادة تدق على الساعة الثانية صباحا والسكون في منزله كان مريب لأول مرة ... كما لو أن كارولين ليست في المنزل ابدا...فهو يعرف انها لن تترك الاضواء مطفئة أو تبقى في مكان واحد لفترة طويلة.

صعد ببطء لغرفته ليرى الاضواء الظاهرة من أسفل الباب دلالة على وجود شخص بالفعل...

فتح الباب ببطء وارتسمت ابتسامة خفيفة قبل أن تسقط ببطء عند رؤيته لكارولين تجلس على السرير بينما تضع قدمك على أخرى وفي يدها سكين مطبخ حادة، ترتدي منامة حمراء اللون ناعمة وطويلة تضفي عليها ذلك الجو المظلم والمخيف.

تراجعت قدمه للخلف وقرر أن يبيت في غرفة ثانية فرؤية كارولين بهذا الشكل يجعله يشعر بالقشعريرة.

" الى اين؟" نطقت ببطء بينما ترفع رأسها وتنظر له بنظرة حادة...

وقعت عينيه على وجهها الخالي من المكياج وكم كان فاتن في نظره ولكنه اقنع نفسه أن هذا ليس الوقت المناسب للتغزل بها.

" كارولين ما الامر؟" حمحم ونطق بتساؤل.

من نظرة كارولين وجلستها ظن أنه يتحدث مع مافيا بالفعل... ربما كانت كارولين سفاحة أو شيء من هذا القبيل؟ هو لن يتفاجيء ابدا بهذا.

لقد أخذ من المفاجئات كأس اشبعه بالفعل.

" اذا..من تلك الفتاة التي ظهرت سابقا؟ حبيبتك؟" نطقت ببطء بينما تقف وظن أنه يرى شياطينها تتراقص فوق رأسها..

" ها؟؟ حبيبة؟" نطق بإستغراب بينما يدخل للغرفة ويغلق الباب من خلفه.

" اجل..لن اقتنع ابدا أن شخص مثلك قد يتم اختطافه من فتاة بنصف طولك.." اقتربت منه لتقف منه على بعد مسافة قريبة.

" هل شعرتي بالغيرة؟" نطق بدهشة بينما يرفع حاجبيه..حسنا هذا الاستنتاج الوحيد الذي يستطيع أن يفهمه

توقفت كارولين عن الاقتراب أكثر وبدأت كلمة ' غيرة' تدور في رأسها...هي تغير على هذا الرجل المستفز السخيف والذي بالصدفة يكون زوجها؟ بالتأكيد لا..ربما...

" توقف عن المراوغة واجب عن سؤالي " قلبت الطاولة وغيرت الموضوع متجاوزة السؤال السابق.

" ليست حبيبتي...انا متزوج بالفعل.." نطق بهدوء بينما يقترب ويحيط خصرها ببطء ليقربها منه واستطاع ملاحظة خمولها بقربه...ارتسمت ابتسامة جانبية عند رؤية تأثيره عليها.

" والان اريد اكمال مراسم زواجنا " نطق ببطء ليخفض جفنيه ببطء وعند ملاحظة ثباتها وعدم رفضها لقربه دفع شفاهه على شفاهها الزهرية بشكل مغري بالنسبة له..

المجهول || Unknown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن