HAPHEPHOBIA |8|

11.5K 744 1.3K
                                    

PART|8|

PUBLISHED
21/11/2023

📍500 COMMENTS.

«_____________________________»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«_____________________________»

هـي قـامت بمـا تُريد و دلَفت حيثُ المريضـة ليلـي لـتفحصها دون إذن هو حتـى معرفة أي أحد.

طبيبهـا لازال بالمـطعم بالأسفَـل ولهـذا قد انتهزت هذا و فعلت ما ترغب لليـلي التي استغربت وجودها معهـا.

لقد فحصت تحاليـل ليلي الموجودة فوق الطاولة جانبها و بهذا قد علمت ان الجـرثومة تكـاد تصل لأماكـن اخرى غير اصبعها السُبابة و كان هذا بمثابة فاجعة عليهـا.

ليلـي إن لم يتم انقاذهـا قريبًا سـتتدمر حرفيـًا!!

وجههـا شحُب حينما رأت التحاليل السيئـة،اضطرت رغم ارادتها لإكمال فحوصاتها ليلي الخروج من الغُرفة قائلة للـفتاة بـترجٍ.

"لَا تُخبـري أي أحَد اننـي كنتُ هُنـا،مِن فضلكِ"

قلبها يدقُ بعنف،رغبة عارمة تجعل منها محتاجة الركض لجيون و اخباره شدة خطورة حالة ليلي ان لم يتم انقاذها بأقرب وقت...ولكنها تدري ان هذا لن يعود عليها إلا بالسوء و ربما الطرد لكثرة ما تفعله مما يكره جيون.

تنفَست بعمـق و قررت ترك الأمور تجري بسرية،هي ستأتي من فترة للأخرى لرؤية ليلي...وإن تطَلبَ الأمـر هي ستدخَل في علاجها بسرية كذلك..

ليسَ وكـأنَ طبيبهـا جـيون سيعـلم على أي حال..!

_____

جمـيع الطـاقم داخِـل غرفة المتدربين و معهـم جيون.

إيرلينـا جالسة و عقلها مشغول رفقة ليلـي،إيمـي مثلها شاردة ولكن عقلهـا رفقة سريرهـا بالمنزل..و دونغ يو نائـم يُمثل التعب.

جيون يجلس فوق الكُرسي الذي يترأس طاولة الاجتماعات و لهُ قدم فوق قدم موجودة،ذراعاهُ معقودتان سويًا الى صدره و عينهُ فوق دونغ يو.

HAPHEPHOBIA. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن