HAPHEPHOBIA |5|

10.1K 764 816
                                    

PART |5|

PUBLISHED
22/10/2023

📍600 COMMENTS.
-التـكاسل في التفاعل سيؤدي الى تأخُر التحديث!
-النقاط و الكلام العشوائي لن يُحتسَب!

-الفـصل طويل بمـا فيهِ الكِفاية لـيُرضيـكم..

«___________________________»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«___________________________»

"سنقـوم بالأمـر،شرطًا أنّ لو أصـاب ليندَا أي مكروه من وراء إصراركِ ذاك،لـن تـخرجي من طاقمـي وحسب...بـل من المستشفـى بأكملهـا."

_____

لَقَد بـدأ الـيوْم الـعلاج بـالمُعاجلة الوريدية و الجسم المضاد و إستـخراج البلازمـا لليندَا بالفعـل منذُ نِـقاش إيرلينـا و جيون بخصوصه الـبارحة.

الـيوم صباح جديد و مغامرات جديدة داخِـل المستشفـى.

الساعة الـسابعة بالثانية كانت إيرلينـا فـي المستشفـى حاضِـرة،قابلت دونغ يو و إيمـي بالأعلـى حيثُ غُرفتهم الخاصة بالمتدربين وَ عَلمت ان الطبيب جيون لم يحضُـر للمستشفـى الـيوم.

لقد كان هذا بمثابة راحـة لهم الثلاثة للحقيقة،هو إن كـان موجودًا سيـجعل يومهم صـارم بطريقة أكبر مما يتحملون.

و رغم هذا هو تركَهـم لطـبيب جراح أخـر ليكون مسؤولًا عنهم الـيوم و الذي هـو الطبيب كـيم.

وبالفعـل هـا هم الثلاثة جانب بعضهم يمشون للوصول الى مكتبهِ الذي يقع بـعيدًا عن مكتب طبيبهم الأصلـي جيون.

كـانت إيمـي مستاءًا كونهـا ظنت ان اليوم سيكون حُر لهم هم الثلاثة سويًا إلا ان ذاك الجيون لَا يترك لهم مساحة للراحة حتـى.

"تبًا لـصـرامتهِ أُقـسِم"

نبست تتذمـر،وجهها عابـس منذُ أتاهم إتصال الطبيب يخبرهم فيهِ ان كـيم سيكون مسؤولًا عنهم لليوم بدلًا منهُ.

لـم تكن إيرلينـا تشعر بالحزن على ذلك بتاتًا بل كانت سعيدة،ان تـعمل اليوم مع طبيب أقل عصبية منه كان بمثابة فـرحةً بالنسبة لها.

HAPHEPHOBIA. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن