PART |1|
PUBLISHED
9/10/2023«___________________________»
دَاخِـل غُرفةُ العملـيات..
وَسط الأجهِزة الطـبية الكـثيرة..
وَ بينَ الاطباء و الممرضـين يـتواجد رئيـس العملـية..
الطـبيب الجـراح جـيون جـونغكوك.
يَقف هـو وَ جانبهُ اعضـاء طـاقمه يـشاهدوه بينما يـقوم بعمـليةً بسيطة و التـي هـي استئصـال الـمـرارة.
الـمريض مُـغيب عن الوعـي امامهُ فـوقَ فِراش الـعملـية وَ يدَهُ دَاخـل بطنهِ أسفَـل الكَبد حيثُ الـمرارة.
طاقمهُ يراقون كيفية حركةْ يدهُ في العملـية و الممرضة جانبهُ تقف حتـى ينطق طالبًا منهـا أي شيء.
عينهُ مصوبة الى ما يفعَـل تمامًا و تركيزًا عاليًا يجابههُ،يدهُ تعمَـل ببـراعة شديدة داخل بطن المرِيض حتـى تأكد الجميع ان هذه العملية ستنجَح.
وَ رُغم أنّهُ يركز على المشرط بين يدهُ إلا انه دَارٍ بكل ما يحدث حولهُ لـذا صدعَ صوتهُ الرجـولي العميق يُحذِر فتاةً من طاقِـمه.
"إيمــي،عينكِ هُنـا معـي!"
و بالفعـل كانت إيمـي تركز في اللاشيء تاركة اياه يقوم بالعملية وحسب،حولت إيمـي اهتمامها لهُ بسـرعة و وجهت عينهـا ليده داخل بطن المـريض.
فـي ذاتِ الوقت رفعَ عينهُ عـن ما يـفعل و كذلك يدهُ،نظر لها بـطريقةٍ جانبية جدية وَ مدّ يدهُ التي تحـوي على قفازات العمـل الى الممرضة جانبهُ.
من فعلته استنتجت الـى أمرهِ لهـا بـتبديلها لقفازات نظيفة حتـى يكون العمل اكثر وضوحًا امامهُ.
وَ بينمـا الممرضة تبدل القفازات نظر لـإيمـي و ألهجَ بـجديةٍ و تحذير.