PART |7|
PUBLISHED
30/10/2023📍650 COMMENTS.
«____________________________»
حسِبت إيرلينـا ان إيمـي قد غادرت بإذنٍ من الطبيب فـقررت العودة الى دونغ يو لتخبره انها لم تجدها.
اخذت خُطاها الى غرفة المتدربين بسرعة و هـا هي بالفعل امامه تدخُل.
عندما دخلت لاقت الـصدمة امامها!
إن جسد دونغ يو هاوٍ على الأرض و الإنهـاك الشديد على وجهه!،منظره يُرثـى لهُ وَ هـو فاقدٌ للوعـي!!
تصَنمَت إيرلينـا امام ما تراه لوهلاتٍ دون اي حركة او ردةِ فِعـل حتـى..
تنظر لمنظره الـمتعب على الأرض و علمت ان شكهـا بخصوصه كان بمحلهِ غير خاطيء..
لا تعلم لـما كَذِب عليهـا ولكنهـا شبه تعلم ما لديهِ الآن،ترى ان هذا طبيعيًا لشخص لم ينم تقريبًا لليلة كاملة بينما يدرُس.
كانت تريد بشدة التدخل لمعالجتهِ ولكن عندمـا نظرت الى يديهـا المكشوفتان دون قفزات طبية تراجعت ألف خطوة عن التقدم نحوهُ.
صديقهـا جاثـي أرضًا بينما هي تعجز التصرف،هل هناك شعورًا اسوء من هذا؟!
كمـا ان فكرة حملها له لتضعه فوق الأريكة مستحيلة،هي لن تقوى على لمس اصبع يده الصغير بيديها فهـل ستضع ثقل جسده كاملًا فوق جسدها؟!
وجههـا بدأ يظهر عليهِ القلق الشديد و بدأت تعـي أن عليها التصَرف حالًا،نظرت حولها بالرواق لعلها تجد ما يساعدها ولكن الجميع كان مشغولًا بما يفعل بالفعل.
كل ما استطاعت فعله هي في تلك اللحظة هو غلق الباب على صديقها المغمـى عليه بالداخِـل و الركَض بأسرع ما تمتلك ناحيـة مكتَب طبيبهـا.
تستطيع الشعور بألم قلبهـا و توترهُ على صدرهـا الـذي يشعر بالضيق،شعور عجز كهذا جعل منها في أشد حالات آساها.