PART |3|
PUBLISHED
14/10/2023📍300 COMMENTS.
-التـكاسل في التفاعل سيؤدي الى تأخر التحديث!!«____________________________»
دَخَلَ الطبيب جيون بهدوءٍ الى غرفةُ حجـز ليندَا و معهُ إيرليـنـا التي تمشي ورائهُ برزانة لا تعابيرًا تُرسمُ فوق ملامحها.
حينمـا دخل وهي رفقتهُ قابلَا دونغ يو و إيمـي جانب المريضة يقفان بينمـا كل شخص منهما يؤدي عملًا مختلفًا عن الأخر بخصوص ليندَا.
حولَ جميع من بالغرفة نظرهُ الـى طبيبهـم وَ من معهُ و نسبةً أن دونغ يو و إيمـي لم يتعـرفا عليهـا ركضـا بعينيهـما الى الطبيب لـيُعرفهم عليهـا.
وقفَ الطـبيب جانِب فِراش ليندَا و نظر لهـا مُحنيًا وجهه بخفة يقول:
"كيفَ حالكِ يـا آنسة ليندَا؟"
بادلته هي النظـر و ترددت قبلَ الرد ثوانٍ عديدة،بالنهاية جاوبته بعكس ما يأتيهـا:
"بخيـر."
وجههـا يبدو عليهِ التعب الشدِيـد و رغم جوابها الغير مقنع صمتَ جيون و حول عينهُ الى اللذان يقفان ينظران لـإرلينـا بـتساؤل،قـام بـقتل فضولهمـا و قدمهـا لهـم.
"هـذه جـانغ إيرلينـا،متدربة جديدة داخـل طاقمنـا"
ظهرَ على وجهيهمـا التفاجؤ لنسبةً قليلة وَ مِن ثُم ابتسم دونغ يـو لإيرلينـا التي تنظر لهما من بين خصلات شعرها بـطريقة غير ظاهرة.
و إيمـي كونهـا فتاةً اجتماعية رحبت بها بطريقة اكثر حميمية،ركضت ناحيتهـا بـسعادة و اقتربت منها بهدف احتضانهـا كصديقة إلا ان إيرلينـا باشرت بالعودة الى الوراء بـسرعة تغلق عينيهـا و الطبيب جيون امسك ذِراع إيمـي يردعها عن متدربته ذات الرِهـاب ينطق بـحزمٍ.
"لنجعَـل الترحـاب بعد الخروج من غرفة المريضة يـا إيمـي"
كشرت إيمـي وجههـا تعبسْ ثم عادت محلهـا تـقول بـخيبة.