.☆hey , enjoy ☆
_Mono no Aware -
"الحزن أو الرثاء للأشياء ، شعور حلو ومّر برؤية الأشياء تتغير.(Mood: Harry Styles - Ever Since New York)
__
جزيرة ستاتن عند غروب الشمس هي فرصة لجونقكوك للهروب من الواقع، وهي فكرة خيالية عن ملاذ آمن.
إنه على الشاطئ ومعه كاميرته الاحترافية ملفوفة بإحكام حول رقبته. يجلس القرفصاء على الرمال الرطبة وهو يراقب المنظر الذي أمامه باهتمام. المنظر مجيد. إنه وقت غروب الشمس، مما يتسبب في تفجر السماء بألوان نارية - بقع من اللون البرتقالي والأحمر والوردي تتحد معًا. إنه حلم للمصور.
غداً سيعود إلى مكتبه. سيقوم بتصفية الصور المختلفة لعارضات سان لوران التي التقطها، ثم سيقوم بتحريرها وتنقيحها لتحقيق الكمال فيها. لكن في الوقت الحالي، الوضع يبدو حقيقي.
هذه الصور حقيقيه وصادقه.
لا تظهر موهبته بكفاءة إلا من خلال الصور التي يلتقطها بمحض إرادته، متبعًا إرشاداته الخاصة دون أي قيود. الآن، لديه فرصة لتحقيق رغباته الخاصة. يُسمح له بأن يظهر إبداعه الداخلي ويخلق فنًا لالهامه الخاص.
هذه هي المشكلة في تحويل شغفك إلى حياتك المهنية: يصبح أمرًا عاديًا، وروتينًا مملًا في مكان ما في المستقبل.
لكن الجلوس على الشاطئ الجنوبي ومراقبة العائلات السعيدة في المنطقة السكنية يكفيه.
من المؤلم رؤية عائله سعيدة، وهو تذكير مروع بالحياة التي فقد نفسه فيها. حسرة قلبه المستمرة تبدو أعمق في بعض الأحيان. لكنه لا يستطيع إلا أن يعجب بالعائلات من بعيد. الاحباء الذين تمكنوا من البقاء معًا خلال محنتهم، والحفاظ على أساس قوي وحتى تربية الأطفال معًا - كان هذا، في يوم من الأيام، كل ما أراده جونقكوك.
لقد كانت رغبة ملحة له.
يكفيه أن يجلس على الشاطئ ويغلي بداخله من حسده، غير قادر على تفسير المرارة المرحب بها.
يتنهد وهو يدفع الأفكار بعيدًا قبل أن تتمكن من اكل دماغه وتعكر مزاجه الجيد إلى حد ما. التصوير الفوتوغرافي يضعه دائمًا في مزاج مرتفع. يرمي رأسه إلى الخلف ويستلقي على الرمال، وأطرافه ممده.
وعلى الرغم من أن لديه عمل في الساعات الأولى من صباح الغد، إلا أنه لا ينوي العودة إلى المنزل قريبًا.
سيكون يومًا حافلًا آخر في المكتب، حيث يلاحق عارضات الأزياء ويتحقق من فريق المصممين. سيكون يومًا آخر حافلًا بتصحيح التفاصيل الصغيرة أثناء التصوير، مثل التأكد من أن الخلفية نظيفة، وأن إعدادات الكاميرا صحيحة، وأن العارضات يتبعون إرشادات مظهرهم.