hey <33__
انه يوم نسيمي أخر.
يدخل الشتاء بقسوة على مدينة نيويورك، مما يحيط بالسكان والسياح بقسوة الرياح. احتضن جونقكوك وشاحه أكثر، وجسده يرتعش عندما خرج من محطة مترو الأنفاق.
إنه في مانهاتن مرة أخرى.
ولكن هذه المرة، فهو ليس في طريقه إلى العمل، وهذا يبعث بدواخله الارتياح. بقدر ما يحب العمل كمصور فوتوغرافي والتقاط صور لأشخاص آخرين - حتى لو لم تكن هذه وظيفة أحلامه المثالية - فهو يحب قضاء يوم عطلة. يحب قضاء الوقت لنفسه، والقدرة على السفر في جميع أنحاء المدينة دون الشعور بالاختناق بسبب المواعيد النهائية الوشيكة التي تلوح في الأفق فوق رأسه.
جونقكوك ليس النوع من الاشخاص الذين يذهبون في جوله سياحيه.
على الرغم من وجوده في مدينة نيويورك منذ ما يقرب من أربع سنوات ونصف، إلا أنه لم يستكشف الأماكن النموذجية المزدحمة في نيويورك إلا بصعوبة. إنه يميل إلى التمسك بالاماكن غير المكتشفة و المخفية داخل بروكلين والمتاحف المذهلة في برونكس. هناك الكثير مما يجذبه هناك.
لكن اليوم، سيلتقي بزملائه في العمل، أراد كل من نامجون وهوسوك أن يلتقيا في مقهى في تايمز سكوير.
ليس وكأنه سيمانع. ولكن بمجرد أن لاحظ جونقكوك الحشود المزدحمة، والاندفاع، والصخب، والبيئة والخطى السريعه للاقدام - كاد أن يميل إلى العودة إلى القطار، والعودة لمنطقة راحته في بوشويك.
لكن جونقكوك هز رأسه مخرجاً الفكره وقرر الخروج من منطقة الراحة الخاصة به.ليوم واحد فقط.
يتنقل عبر الطرق المؤدية إلى المقهى،مع كاميرته المثبتة بشكل مريح حول رقبته.
نامجون وهوسوك ينتظرانه في الخارج، والابتسامات المشرقة تعلو وجوههما. ساروا نحوه على الفور وسحبوه إلى أحضانهم. قبل جونقكوك هذه الإيماءة وشدد ذراعيه حول أصدقائه الأكبر سنًا، ويتنهد بينما يحتضنهم.
عندما نظر للأعلى، وجد وجه جيمين ملصقًا على لوحة الإعلانات في تايمز سكوير.
لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا، ليس حقًا.
بعد كل شيء، كان هو الشخص الذي التقط الصورة بنفسه. بيديه وبالكاميرا التي حول رقبته، التقط صورة جيمين لتقديمه للعالم. كان يعلم أن الصور ستبدأ
في النهاية بالظهور في جميع أنحاء المدينة.ومع ذلك، فإن مواجهة جيمين وعرضه أمام الجميع للاعجاب به هو أمر حلو ومر. إنه يشعر بالفخر تجاه حقيقة أن جيمين قادر على تحقيق ذلك حتى الآن، وعمل بجد ولم يستسلم أبدًا. ولكنه أيضًا إدراك مؤلم إلى أي مدى وصلوا بدون بعضهم البعض. لديهم كل ما يحتاجونه باستثناء بعضهم البعض وهذا يملؤه بالاستياء.