18

2.2K 91 93
                                    

heyy <33

**

تايهيونق يتصرف بحماية مفرطة ، جيمين بالطبع يقدر ذلك.ولكنه يشعر بالاختناق أيضًا.

تم إجبار جيمين على النوم بمجرد عودته إلى شقته،هو مخنوق بالبطانيات والمشروبات السائلة الدافئة. إنه يحاول الاستمتاع بالمودة والاهتمام الذي يمده له أفضل صديق له.

يحتسي الشوكولاتة الساخنة حتى عندما يحترق لسانه وتتقلب معدته عند التفكير في السعرات الحرارية التي يشربها.

جزء من دماغه يجبره على الخروج من السرير الى المرحاض ليجعل نفسه يتقيأ ماشربه. لكنه دفع الأفكار المضطربة وغير المريحة بعيداً.

إذا كان جيمين سيتعافى، فسيتعين عليه محو كل الأفكار والرغبات الهادمه وتحويل انتباهه بطريقة ما إلى مكان آخر.

تايهيونق ينام معه الليلة، محتضنًا جانبه. يحاول سؤاله عن الليلة في الملهى ولكن جيمين غير الموضوع بسرعة، لا يريد الخوض في الذكريات بعد.

"اذن.. كيف تشعر تجاه جونقكوك الان؟" سأله تايهيونق بعد ذلك. إنه متشبث، وذراعاه ملفوفتان حول ساقيه. ظل جيمين ساكنًا "أنت بخير بنسبة مئة بالمئة فيما يتعلق بكيفية سير الأمور، أليس كذلك؟"

همهم جيمين بالموافقة وهو يشعر بالنعاس وعينيه تُغلق.

"بالطبع. هذا هو كل ما أردته" تمتم في وسادته وكلماته مكتومة

"طالما انت سعيدا" هو كل ما تمكن تايهيونق من قوله قبل أن ينزلق إلى النوم.

عندما استيقظ جيمين بعد ذلك، كان جانبه من السرير فارغًا.

هناك ملاحظة على غطاء الوسادة مكتوبة بخط يد تايهيونق الذي لا تشوبه شائبة. وأوضح أن لديه عملًا طوال اليوم ولكن جونقكوك سيكون موجودًا خلال ساعات قليلة ولن يكون بمفرده. مجرد فكرة دخول جونقكوك إلى مساحته الخاصة، منزله الجديد. تجعل صدره يضيق من التوتر.

بدأ قلبه في التسارع وكأنه على مزمار السباق. لقد أراد أن يكون جونقكوك حوله، في مساحته الخاصة، ليتشاركان الحديث ويصلحون الأمور. لقد مُنح أخيرًا الفرصة للقيام بذلك، مما جعل رأسه يدور من مدى شعوره بأنه محظوظ وممتن.

لقد ارتكب جيمين بعض الأخطاء الجسيمة التي لا تغتفر. لكن جونقكوك ما زال راغبًا في ذلك. إنه لا يزال يمد آخر قدر من ثقته ويمارسها على جيمين. لن يفعل أي شيء لكسر ذلك أبدًا.

لا يزال جيمين يشعر بالضعف، وألم في عضلاته ، وجسده متخدر قليلاً لأنه يعمل بشكل أبطأ من المعتاد. ومع ذلك، فإنه يجبر نفسه على النهوض من السرير وتشغيل الدش ليغسل كل التعب الذي لا يزال عالقًا في جسده.

Mono no Awareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن