𖦁hey ! enjoy 𖦁____
يجلس جيمين في الجزء الخلفي من سيارة أوبر، وهو يحتسي شاي الليمون من ستاربكس.
يرتدي نظارته الشمسية اللتي تحجب وجهه على الرغم من ان الطقس خريفي. منذ الإعلان عن صفقته مع سان لوران وتأكيدها، ارتفعت شعبيته وشهرته. لقد اكتسب متابعين بشكل جنوني على جميع منصات التواصل الاجتماعي خاصته، وهناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يتواصلون معه، ويمدحون وجهه وجسده وهو بشكل عام. عامة الناس في رهبة منه. جيمين لا يفهم السبب.
إنه ليس متأكدًا من الاوضاع لكن سوكجين لا يزال يريد توخي الحذر. حتى لو لم يكونوا متأكدين بنسبة 100% مما إذا كانوا سيكونون مصورين منتظرين خارج الاستوديو أم لا، على الأقل سيتم تغطيته بغض النظر.
يجلس سوكجين بجانبه في السيارة. يحمل جهاز الايباد الخاص به بين يديه وهو يعمل عبر الايميل الخاص به، يدندن بصوت عالٍ أثناء قيامه بذلك. سوكجين شخص مجتهد، يكرس وقته دائمًا لوظيفته ولا يتباطئ أبدًا في فترة راحته.
جيمين يعلم أنه اتخذ القرار الصحيح عندما عينه مدير أعماله. لقد أوصى تايهيونق به لجيمين، وأصر على أنه واحد من الأفضل في الصناعة ويعرف الطريق في عالم عرض الأزياء.
لم يتمكن مدراء جيمين السابقون إلا من اثباط عزيمته، وتمزيق كل ذرة من ثقته بنفسه. لقد فعلوا كل شيء سيء لجيمين ليعتقد أنه لا يستحق وقت أي شخص ما ، لم يتمكن من التكيف مع أي منهم.
"هيونق" جيمين يمد يده لينقر على ساعده بصبر، ليجذب انتباهه. انتظر حتى يستدير سوكجين لينظر إليه. "هل سيكون جونقكوك هو المصور لجلسة التصوير اليوم أيضًا؟".
قام سوكجين بإزالة سماعاته ببطئ، وأومئ برأسه بتعاطف.
"اجل، جيمينآه. أنا آسف".
تحولت ابتسامة جيمين ببطئ إلى عبوس ويحاول الاحتفاظ بتعابير ثابته على الرغم من الاضطراب الذي يخيم عليه. لقد كان يعلم في أعماقه أنه من المحتمل أن يعمل مع جونقكوك مرة أخرى. فجونقكوك بعد كل شيء، أحد المصورين الرئيسيين في سان لوران وربما أحد المصورين الأكثر تقديرًا لديهم.
قام جيمين ببعض الأبحاث في وقت متأخر من الليل بعد آخر جلسة تصوير له. لم يكن أبدًا مهتماً على البحث عن جونقكوك، ولكنه فعل.إنه أمر مؤلم للغاية.
رؤيته مرة أخرى دفعته إلى حافة الهاوية. لقد بحث عن اسم جونقكوك، كانت المعلومات قليله وبالكاد موجودة، كانت هناك بعض التفاصيل. كان جونقكوك يفضل دائمًا أن يكون خلف الكاميرا ، ولا يزال. أن تُعجب بالآخرين ولا تُعجب بنفسك أبدًا.لقد كان هكذا، حياته المهنية بأكملها تتمحور حول التباهي بالأشخاص الآخرين فقط ، وليس نفسه.