5

2.1K 127 68
                                    

.
hey eveyone , enjoy ♡

<

Mood: LANY - ILYSB (Stripped))

___

جيمين و جونقكوك - الرابعة عشر عاماً.

"اشش!".

صرخ جونقكوك في وجه جيمين وهو يحاول تهدئته، غير قادر على كبح الآهات الصغيرة الملحة التي تخرج منه كل بضع ثوانٍ. هذا ليس خطأه. إنه مجرد مراهق متحمس وهو يكتشف كيف يجعله حبيبه يشعر بالرضا.

"عُد لفعل ما كنت تفعله".

عقد جيمين حاجبه وهو يميل نحو جونقكوك محاولًا البحث عن لمسته مرة أخرى.

"اوه هيا كوك".

أدار جونقكوك مُقلتيه وهو يكرر الحركة من قبل. إنه يحتضن ورك جيمين والدفئ الآتي من الصبي الآخر ينيره، يجعل صدره يشعر بالامتلاء ورأسه يطفو.

قطع الفجوة بينهما، ليضغط على شفتيهما معًا بإصرار.

تدرب جيمين على مدار العام الماضي على التقبيل، بدأ روتين تقبيل بعضهما البعض بشكل مستمر ودائم، وتعلم جيمين ايضاً أن يصبح مثالي في هذا. إنه يعرف كيف يستخدم لسانه والمقدار الذي يستخدمه، ويعرف أين يترك يديه تتجول ولا يقترب أبدًا من مناطق تكون"أكثر من اللازم" بالنسبه لجونقكوك.

ما زالوا مترددين حول بعضهم البعض. ما زالوا صغارًا ويتعلمون خصوصيات وعموميات جسد بعضهم البعض، والمنحنيات والطريقة التي يلهث بها جيمين من الحساسية عندما تتدلى أصابع جونقكوك أسفل ظهره، فوق عموده الفقري.

جيمين أثيري. جونقكوك يحب كل علامة وكل شبر في جسده ويريد حفظ كل تفاصيله.

"أنا..." همس جيمين، متعثراً في كلماته.

توقف جونقكوك عن تحركاته على الفور تقريبًا، وعيناه متسعتان وهو يحدق في حبيبه.

"انت...؟".

جيمين يلعق شفتيه. "أنت..." توقف للحظة، وعيناه ترفرفتان مغمضتين. "انت..جميل".

كلماته جعلت قلب جونقكوك ينبض ويدق في صدره. إنه في الرابعة عشرة من عمره فقط، لكنه واقع في حب جيمين بشكل يائس، وبشكل مثير للشفقة، وفي بعض الأحيان، لا يعرف كيفية التعامل مع هذا الشعور.

إنه أمر ساحق، بالنسبة لشخص صغير مثله، لا يزال يتكيف مع العالم الذي نشأ فيه.

في هذه الأثناء، أصبح جونقكوك مختلف عن نفسه القديمه ، على ماكان هو. لقد كان يعيش في بوسان طوال حياته ويعرف أن والدته تستنفر من أي شيء غير مستقيم على وجه الخصوص. إنه يعرف ما يعنيه عدم وجود مسلسلات على شاشة التلفزيون للأزواج من نفس الجنس.

Mono no Awareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن