20

1.3K 65 34
                                    

hey <3
.
نوت من الكاتبه:

إلى قرائي الأعزاء، كتبت Mono No Aware في الوقت الذي كنت أتعافى فيه من حسرة قلبي الأولى وكنت في علاقة. أنا أكتب الجزء الثاني الآن بعد أن انتهت تلك العلاقة وأنا الآن أتعافى من حسرة قلبي الثانية. لقد مرت ثمانية أشهر وقد وجد قلبي بعض السلام وأنا أكتب هذا بقلب وعقل صافيين. تركز هذه التكملة على النضال الذي تمر به العلاقة. العلاقة الحقيقية لا يمكن أن تنجو من الحب وحده بل من الاختيار. خيار الاستيقاظ والاستمرار في حب شريك حياتك، من خلال العيوب، من خلال الارتفاعات والانخفاضات.

لم يتمكن شريكي السابق من اتخاذ هذا الاختيار. ولكن سيتعين على جيمين وجونقكوك القيام بذلك. أتمنى أن تنضم إليهم في هذه الرحلة للعثور على الحب مرة أخرى عندما تشعر باليأس

اجعل قلبك مفتوحًا دائمًا للحب. الحب يعطيك القوه.

**

بعد خمس سنوات من فرصتهم الثانية في علاقتهم، انتقل جيمين وجونقكوك إلى جزء جديد من المدينة. لديهم ابنة تبلغ من العمر عامين. لقد تبنوا جرو. لا يزال جيمين عارض أزياء وكان على جونقكوك تقديم التضحيات من أجل علاقتهما في العمل.

يتزوجان مرة أخرى، ويكافحان لأجل علاقتهما
ولأجل فهم بعضهما البعض بعد فترة طويلة من الانفصال.

__

جزيرة ستاتن عند غروب الشمس هو المشهد الذي يستمتع به جونقكوك.

إنه يجلس على الشاطئ الجنوبي مع عائلته. زوجه جيمين كان بجانبه وأيديهم متشابكة. يونها، ابنتهما البالغة من العمر عامين، تجري على طول الشاطئ مع بومي، جروهما .

جونقكوك يراقب يونها باعتزاز. يتتبع كل حركة لها للتأكد من أنها لن تتعثر على السطح غير المستوي للرمال الصخرية الرطبة. عادةً، في الماضي، كان يزور الشاطئ الجنوبي بكاميرته الاحترافية لغرض وحيد وهو التقاط الصور ، لكن جونقكوك لا يستطيع حتى أن يتذكر آخر مرة التقط فيها صورًا.... إنه يفتقد التصوير الفوتوغرافي، هو يفتقد التقاط الجمال بعدسته.

يفتقد وظيفته القديمة.

"ابي! بابا!" تناديهم يونها بضحكة عالية وتركض نحوهم.

كادت يونها أن تتعثر بمجرد وصولها إلى ذراعي جيمين، لكن الرجل أمسك بها في الوقت المناسب، وسحبها إلى صدره. عادة ما تكون يونها مليئة بالطاقة المشعة، ومفرطة النشاط، لكنها الآن تتعب أخيرًا. يركض بومي نحو جونقكوك ويطلب منه الاهتمام وهو يفرك رأسه على فخذ جونقكوك.

Mono no Awareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن