hey
.
.
دخل جونقكوك إلى المستشفى حاملاً كيسًا من الوجبات الخفيفة المفضلة لدى جيمين ويأمل أن يتمكن من جعل الصبي يأكلها. إنه يعلم الآن أن جيمين يحاول اتخاذ خطوات نحو التعافي وهو يريد توجيه جيمين على طول الطريق طالما أنه مسموح له بذلك.يحيي الممرضة التي ساعدته بالأمس، ويحني رأسه وهو يدخل إلى غرفة جيمين.
سوكجين يقف بجانب سرير جيمين، هناك عبوس على شفتيه وتم رسم الاستياء على تعبيره، ذراعيه على وركيه بطريقة حذرة وغير متأثرة.
جيمين مستلقي بأمان في السرير، والملاءات تصل إلى ذقنه.
"جيمين، لا يمكنهم الإفلات من هذا. علينا أن نبلغ— "
"هيونق، من فضلك" تنهد جيمين، وظهرت تلميحات من التوسل. "أنا فقط لا أريد أن أتحدث عن ذلك"
"أنا أفهم أن الأمر مؤلم ولكن—"
"فقط اترك الأمر الآن، ارجوك؟"
لا يبدو أن سوكجين يريد أن يترك الامر. يبدو الآن منزعجًا أكثر من أي شيء آخر، لكنه تنهد واومئ برأسه.
بدأ الندم يتسلل إلى وجهه عندما جلس بجانبه، ممسكًا بيد جيمين بين يديه.
"أنا آسف.أنا فقط قلق عليك" قال مبتسماً. "أنا مديرك ولكني لا أعرف كيفية مساعدتك ، انت كنت على وشك أن تتعرض للاعتداء و..."
"انها ليست غلطتك" جيمين ضغط على يده ليطمئنه. "من فضلك لا تلوم نفسك هيونق"
تنحنح جونقكوك ليعلن عن حضوره، لا يريد الوقوف هناك مكتوف الأيدي بينما هم يواصلون الحديث إذا لم يكن من المفترض أن يكون هنا. هو لا يريد أن يتطفل.
خرج كل من سوكجين وجيمين من فقاعتهم والتقت أعينهما بعين جونقكوك. ذابت تعابير جيمين على الفور، وتدفقت الراحة وابتسم بدفئ.
"جونقكوك، مرحباً يا رجل" ابتعد سوكجين عن السرير. "كنت سأغادر للتو"
"كيف حالك؟" سأل جونقكوك وهو يدخل الغرفة ويغلق الباب خلفه.
"انا بخير ولكنني قلق على جيمين"
جيمين يتأوه. "أنا بخير هيونق"
لم يرد عليه سوكجين، ومن الواضح أنه لم يصدق كلماته لكنه ابتسم رغم ذلك. هو يبدو في حالة سيئة، خطوط التجاعيد واضحه على وجهه من القلق الذي كان يستهلكه. يمكن لجونقكوك أن يفهم. جيمين مميز، لديه طريقة في الدخول إلى حياة الناس وبناء منزل دائم بداخلهم. من المستحيل عدم الوقوع في حب كاريزما جيمين وثم الاهتمام بالرجل بشكل مفرط.