.
ᰔ heyy , enjoy ᰔبارت طوييل وفراشات 🦋
_____
تقع حفلات سان لوران الراقية في قلب وسط مدينة مانهاتن، على السطح.
من السطح، يمكنك رؤية ناطحة سحاب مانهاتن مع المباني الشاهقة. أُظلمت السماء وأضاءت المباني، مما خلق رؤيه خلابة.
هكذا جونقكوك يقضي وقته ، يجلس في السطح.
يرتدي أرقى ملابسه المتمثلة في بدلة ضيقة مكونة من ثلاث قطع من سان لوران، يركز على التقاط الصور. كاميرته في يديه وعيناه محدقتان في عدسة الكاميرا، يلتقط صوراً للمشهد أمامه. يشعر جونقكوك وكأنه في قلب المدينة.
تم تزيين الطاولات بأغلى الموارد وعليها قماش ابيض يتأرجح على الجانب. هناك زهور على كل طاوله. و نوادل يتجولون وهم يرتدون البدلات الرسمية مع صواني الشمبانيا لتمريرها. كل ضيف هنا له أهمية، إما عارض أو مرتبطاً بالشركة بطريقة أو بأخرى.
يضيف الاخرون نوعًا آخر من الصخب إلى الحفله، حيث يضيع الجدد الذين لم يعتادوا على البيئة المحيطة الباهظة الثمن ويتجولون بلا هدف.
لم يكن جونقكوك أبدًا محباً للحفلات. لم يحب أبدًا الانغماس في مثل هذه الاشياء. عندما كان أصغر سنًا، كانت الحفلات رائعة بالنسبة له وكان حريصًا على حضورها فقط لفهم الضجة التي يحدثها الناس حولها. ولكن بعد أن سُكر وتعثر في المنزل ثملًا، وتلقى توبيخًا شديدًا من والدته، لم يعد يحمل أي فضول تجاههم.
وهذا هو سبب ابتعاده عن الانظار، مفضلاً دفع نفسه نحو الجدران وتجنب التفاعلات الاجتماعية. ولهذا السبب يستخدم كاميرته بدلاً من ذلك، ويلتقط صوراً للحظات المناسبة.
هناك تربيته على كتفيه تخرجه من أفكاره.
استدار جونقكوك بأدب، والتقى بنامجون ورجل آخر لا يعرفه، احنى رأسه احترامًا له واصبح مستعدًا لتحية الرجل بشكل صحيح. اخفض كاميرته وتركها تتدلى حول رقبته.
"جونقكوك، هذا مارك" قدّم نامجون، مستخدمًا لهجته الإنجليزية الأمريكية المثالية. "إنه أحد المصورين في مجلة ڤوق وكان مهتمًا بعملك لفترة طويلة. اعتقدت أنه كان علي أن أقدمكما لبعضكم البعض ".
ظل جونقكوك هادئًا على الرغم من نبضات قلبه التي ترتفع. يشعر كف يديه بالتعرق فيقبضهما بقبضتيه قبل أن يدرك أن عليه مصافحة مارك. يرسم ابتسامة على وجهه ويمد يده إلى الأمام.
"مرحباً مارك ، انه شرف لي ان اقابلك".
"مرحباً جونقكوك ، لقد كنت منذهلاً من عملك لفترة من الوقت، يارجل. لديك أشياء مثيرة للإعجاب حقاً".