heeyyyy
اشتتقتتت مره 😣
__.
عندما اقترب جونقكوك من مبنى سان لوران ومعه قهوته المثلجة وعدة التصوير الفوتوغرافي الخاصة به، توقف مندهشًا من المنظر الذي تم الترحيب به.
المصورون في كل مكان.
* الكلمه paparazzi : المطاردون ، اللي يلاحقون المشاهير بكاميراتهم ويصورونهم للمجلات او الصحف او حتى بيعها*.
يحدث هذا في كثير من الأحيان عندما يلتصقون بالمبنى مثل العلقة محاولين الحصول على صور لعارض معين بعد وقوع فضيحة كبيرة.
لم يكن هناك شك في ذهن جونقكوك أنهم هنا من أجل جيمين والفكرة جعلت دمه يغلي، ممسكًا بقهوته بإحكام بينما كان يتنقل بين الحشد لداخل المبنى. ليس من المستغرب أنه لم يأتي أي وميض له. لا أحد يعرفه حقًا.
يتسائل عما إذا كان جيمين قد رأى المصورين، وما إذا كان بخير مع الاهتمام المفاجئ. هو يتسائل عما اذا كان جيمين يريد هذا ام لا.
جيمين الذي يعرفه ليس كذلك. لم يكن جيمين متعطشًا أبدًا للشهره بهذا الشكل، بل أراد فقط أن يُعرف بموهبته الحقيقية. ولكن لقد مر عامان منذ أن رأى جيمين، والشخصيات يمكن أن تتغير.
نزل جونقكوك من الطابق المخصص ليدخل المكتب. يمشي مباشرة إلى غرفة الاستراحة، ويخرج طعام الغداء الذي أحضره معه ويجد مساحة في الثلاجة له ويضعه.
كان هوسوك يتسكع مع نامجون، مبتسمًا عندما رأى جونقكوك.
"مرحبا!" ألقى هوسوك التحية وهو يرتشف من الكوب الذي يحمله. "هل انت بخير؟ الحشد في الخارج لم يزعجك كثيرا، أليس كذلك؟ ".
هز رأسه وهو يخرج السلطة التي جلبها سابقًا مع صدور الدجاج الإضافية، ويهزها قليلًا قبل أن يضعها في الثلاجة بجانب عصيره الأخضر. إنه لا يأكل عادةً طعامًا صحيًا ولكنه يشعر بأنه مضطر إلى تقديم خيارات أفضل إلى المكتب مع الأخذ في الاعتبار أن الجميع يفعل ذلك.
التفت نحو هوسوك مبتسمًا.
"لم يقم حتى شخص واحد بأخذ صوره لي".
"هذا جيد" أطلق هوسوك أنفاسه بارتياح. "الآخرون لم يحالفهم الحظ".
"أوه ماذا حدث؟"
"بالنسبه لجيمين؟ لقد تعرض للهجوم بشكل سيء".
اتسعت عيون جونقكوك واستدار لينظر بشكل صحيح إلى أصدقائه. يبدو نامجون منزعجاً بشأن الأخبار، ومنغلقًا على نفسه وكأنه يكره أن يكون حاملًا للأخبار السيئة. هوسوك أيضًا بدا ممزقًا بسبب الأخبار، جوانب شفتيه ترتعش من الحزن.