.☆ hey , enjoy ☆
هالمره حرفياً انجوي ، بارت طويل وفراشات وفيه تطور بالاحداث والعلاقه 🙏🏻
__
ذراع جيمين متشابكه بتايهيونق بينما كانا يتبختران في المطار.
يرتدون قبعات تخفي معظم وجوههم وتخفيها بنجاح عن أعين المتطفلين التي لا ترحم.
سوكجين يسبقهم بخطوة، جسده مشدود وينظر حوله بعناية كما لو كان هناك قاتل مجنون ويجب أن يكون على أهبة الاستعداد في جميع الأوقات.
"جين هيونق" قهقه جيمين وهو يغطي فمه بقبضته التي يحمل جواز سفره فيها "لا داعي للقلق ، نحن بخير"
نظر سوكجين من فوق كتفه يلقي نظرة عليهم ويهز رأسه
"أنت لا تعرف أبدًا عن مايمكن للمعجبين ان يفعلوا"
"إنهم لا يعرفون حتى أننا سنسافر من مطار جون كنيدي اليوم!" قاطعه تايهيونق مع لمسة مرحة في صوته و يمد يده ليمسك كتف سوكجين بقبضة محكمة. "نحن بخير هيونق. استرخي، حسناً؟ "
سوكجين لا يستطيع ان يسترخي. إذا كان هناك أي شيء، فهو في حالة تأهب قصوى. يبدو الأمر كما لو أنه تم ترقية دوره كحارس امن ومدير لهم، لكن جيمين لم يعد قادرًا على العثور على شكوى بشأن ذلك بعد الآن. إذا أراد مديره أن يحاول الاعتناء به بأي طريقة ممكنة، فسيقبل جيمين ذلك.
"من ايضاً سيكون على متن طائرتنا؟" سأل جيمين شارد الذهن، متسائلاً مع من سيتعامل معه خارج الشركة.
همهم سوكجين وهو يمسك جهاز الايباد الخاص به المحفوظ بأمان تحت ذراعه، ويفتحه ويبحث فيه بينما يظل حذرًا من محيطه.
"يبدو أن فريق المصممين والتصوير الفوتوغرافي معنا، إلى جانب بعض العارضات"
"هل كاميلا معنا ايضاً؟".
إذا كانت كاميلا معهم، فهذا يعني أن جيمين سيضطر إلى تغيير سلوكه وفقًا لذلك. بالنسبة للعامه، من المفترض أن يكونا - يتواعدان - الآن. إنه أمر مثير للسخرية لأنهم لم يتفاعلوا مع بعضهم امام الجمهور إلا مرة واحدة، ومرتين في نفس الليلة ولا يوجد شيء ملموس بينهم. لكن وسائل الإعلام تحب أن تأخذ مثل هذه القصص وتدور حولها.
تجعدت شفاه سوكجين للأسفل بأشمئزاز.
"لا ، ستسافر غدًا مع بقية فريق عرض الأزياء وستقيم في فندق منفصل عنا "
"في أي منطقة سنقيم؟"
"نحن سنقيم في نايتسبريدج في لندن" أجاب سوكجين وهو يفحص وثائقه ويؤكد تفاصيلها "منطقة راقية ومرموقة في وسط لندن. ستبقى كاميلا في بلجرافيا، ليست بعيداً عننا ، بالكاد عشر دقائق "