hey .
تشابتر يعتبر قصير بس عشان احدث مع السنه الجديده وكذا
_
إنه اليوم الأول لعرض الأزياء.
لندن مزدحمه ومليئه بالمصورين المتلهفين، يصطف الحضور بملابسهم باهظة الثمن ذات العلامات التجارية الفخمة و يتم استقبالهم عند الباب للداخل نحو المكان.
خلف الكواليس عباره عن فوضى.
لا يبدأ عمل جونقكوك الا بعد ان تغلق الأبواب وتبدأ العارضات في التبختر على المنصة، عندها يستخدم مهاراته من خلال التقاط صور لهم بطريقة جذابة ومحترفه. لكنه على الرغم من ذلك، فهو يساعد نامجون وهوسوك في الاستعداد للعرض في غضون ساعات قليلة.
قسم سان لوران من المبنى يعج بالناس الذين يركضون دون توقف، وعارضات الأزياء يجلسون حول طاولات الزينة بينما يعمل المصممون على تزيينهم والباسهم بخبرة سريعة ومتمرسة.
هوسوك يعمل على جيمين بابتسامة صغيرة.
"هل ترغب ببعض الطعام يا عزيزي؟" سأله هوسوك بنبرة لطيفة على غير العادة
نظر جيمين إلى نفسه في المرآة بأستغراب. ضاقت عيناه واستاء إلى حد ما من نفسه، وعيناه تتفحص ملابسه.
جيمين هو نجم العرض اليوم. إنه الشخص الذي سيدخل في الأخير لقسم الرجال ومن المفترض أن يسرق الاضواء.
يرتدي أهم قطعة في مجموعة سان لوران الخريفية.
إنها قطعة أساسية، لا شيء خارج عن المألوف. قميص أسود بأزرار سفلية بمقاس ضيق وسترة لامعة في الأعلى . على الرغم من أنه ليس شيئًا ملفتًا للنظر، إلا أن جيمين لديه طريقته الخاصة لجعله يبدو خاليًا من العيوب من جميع الجوانب ولافت للنظر.
جونقكوك لا يستطيع التوقف عن التحديق.
عيناه تتجول عليه كل بضع ثواني ، و يلقي نظرة خاطفة على ملابس جيمين. تمكن جيمين من الظهور بشكل رائع في الأقمشة الفاخرة بطريقة صحيحة، وملئت الملابس جسده كما لو انها صُنعت لاجله فقط.
جيمين جميل
جيمين جميل وهو سيسير في منصة العرض باعتباره العارض الأخير، لينهي العرض ويجلب الفخر والاهتمام إلى سان لوران. إنه وجه الشركة وجونقكوك فخور به.
"كوك، مساعده من فضلك؟" نامجون ينادي عليه
يقضي الثلاثين دقيقة التالية في العمل مع نامجون لمساعدة عارضة الأزياء على ارتداء فستانها. كان على نامجون أن يقوم بغرز في اللحظة الأخيرة لضبط الظهر ، يمسك جونقكوك القماش ليعمل عليه الاكبر.