🍒" عـــفــاف قـلـبـــي"🍒
أنــا لـك حـيـن يـثــقــل الـعــالــم عـلـى كـتـفـيـك✨
🌼بـقـلـم: Douae Beniss🌼
#17#أجزاء_اليوم_برعاية_الرومانسية🤤❤🔥
دازت ليلة ماشافوش فيها عينين هاجر النعاس بسباب التوتر و الفرحة بقات كاتقلب فبلاصتها و تفكر حتا صبح الحال..
مع بانت الشمس ناضت دوشات و صلات صلاة الاستخارة لبسات قفطان فازرق سماوي و دارت معاه فولار بيج كريب مناسب للطرز لي فالقفطان، ماكثراتش الماكياج حيت ماباغياش تلفت الأنظار ..
خرجات لقات ماماها كاتوجد و دخلات عندها مبتاسمة هي عارفة واش باباها و ماماها متخوفين من هاد العقد خصوصا أنه جا بالزربة، ،مابغاوش نفس التجربة التعاود و فاش صارحاتهم بمجية ذياب و عائلتو شافت التردد ديالهم ...
بعد ساعات خرجات هاجر من عند العدول شادة فيد ذياب ، رسميا ولات مراتو، رسميا ولات عندو حقوق عليها.... الفرحة لي كاتحس بيها من نوع آخر حاسة انها لقات التعويض ، غير الصداق لي عطاها و الكادوات لي جاب معاه هو عائلتو قادرين يخليك اي واحد شمت فيها من قبل يموت بالغيرة!
"على نيتاكم ترزقون" و هي كانت نيتها زوينة و جزاها عليها الله ..
قربو لجهة الاوطو ديال ذياب لي جات فبلاصة مخبية شوية و ماحساتش حتا لقاتو محاصرها بين الاوطو و جسدو...
تغلغل عطرو المثير فداخل حواسها الشيء لي خلاها تغمض عينيها براحة و تستنشق بعمق بحال إلى كاتستنشق شي مخدر ...ذياب تقابل مع وجهها و هز يديه كايدوزها على خدودها و شفايفها و هو كايزيد يقرب حتا لامسو شفايفو شفايفها و قال :
فرحانة ؟هاجر كانت كاتحس براسها كاتحلم ، شعور غريب عليها شيء اشبه بالحلم ، بزاف د الفراشات كاتحسهم كايلعبو داخلها ....
قابلات عينيها بعينيه و عي كاتحاول ترتب أفكارها باش تقدر تهضر : كثر ماكاتخاايل ، هادا افضل قرار خديت فحياتيذياب : و عمري غانخليك تندمي عليه...
كانو هادو اخر كلمات نطقهم قبل يشرك شفايفو مع شفايفها و يدخلو فقبلة عميقة بنكهة العشق و اللهفة....
دقائق طويلة دازت عاد بعد عليها كايحاول ينظم تنفسو و كايشوف فهاجر لي ولات حمراء و كاتنهج كاتحاول تستوعب الموقف لي جديد عليها..
حل ليها ذياب الباب د الاوطو باش تطلع و قال بنفاذ صبر :
شحال باقي و يوصل الليل؟
أنت تقرأ
🕯عفاف قلبي🕯
Romance#قـــصة_قصـــيرة: 🕯️عـــفـــاف قـــلـــبـــي🕯️ ✒️كـــتـــابـــة و تـــأليـــف :𝐷𝑜𝑢𝑎𝑒 𝐵𝑒𝑛𝑖𝑠𝑠✒️ "كلهم محطات و أنت المقر " 🎷 انك تخسر شي شخص ماكايعنيش النهاية... الحياة ماكاتوقفش على شي حد كيفما كان حيت قليل لي غايبقى معاك حتا للخر و ل...