🍒" عـــفــاف قـلـبـــي"🍒
أنــا لـك حـيـن يـثــقــل الـعــالــم عـلـى كـتـفـيـك✨
🌼بـقـلـم: Douae Beniss🌼
#20
بعد عام ....كانت هاجر واقفة فالكوزينة بفستان بيتي قصير و مشغولة كاتوجد الفطور حتا حسات بخطوات رجولية داخلة للكوزينة، بتاسمات منين حسات بعطرو لي كايتغلغل كلما زاد قرب حتا عنقها من اللور ببطئ متعمد و وجهو عند عنقها..
بتاسمات منين حسات بشعرو الفازك كايدغدغ لحمها فحين نطق بنبرة عميقة مبينة بلي يلاه فايق من النعاس...
ذياب: صباح النوور
هاجر (كملات شغلها مستمتعة بعناقو): صباح الخير، البارح دخلتي معطل ، سير كمل نعاسك باش ترتاح حتا نوجد الفطور ا حبي...
ذياب( و هو كايدوز يديه على خصرهاحتا وصل كرشها و استقر كايدوز لمسات هادئة) : علاش معدبة راسك ياك قلت ليك جلسي خلي ولدي يرتاح... الفطور كنت نايض نوجدو..
هاجر : إلى ماوجدتش ليك نتا الفطور لمن غانوجدو؟
عاونها حتا حطو الفطور فوق الطبلة و جلس هو يجرها جلسها فوق رجليه كايفطرو و ضاحكين....و كل مرة ذياب كايغفلها بشي بوسة
فلحظى هاجر بدات كاتحس بالوجع غادي و كايتجهد عليها زيرات على التيشرت لي لابس ذياب و قالت بصوت متألم..
هاجر : ذياب كاننحس بالووجع، ذيااااب غانولد....خرج فيها ذياب مخلوع : بلاتي انمشيو للكلينيك دابا غير صبري ..
ناض كايجري وجد ليها صاكها و الصاك د البيبي هو ينزل حطهوم فالاوطو و جا هزها حتا هي مكسيري ...
مع وصلو جابو ليها الفرمليات الباياص حطوها فيه و هي كاتغووت ..
هاجر: ذيااب غانموووووووووت ...
مد ليها ذياب يديه باش يهدئها: ماغاتمووتيش إن شاء الله غير صبري
هاجر الفقصة تخلطات ليها بالألم عضات ليه فيديه حتا تصورات و قالت : و باااش عررفتيني ماغا نمووتش كانعلم الغيب؟
دخلوها للبلوك و ذياب عيط على واليديه و واليديها اما ايات كانت ديجا جات بحكم انها دكتورة عندها المعارف تماك جالسة كاتوصي فهنا و هنا....
ساعات دازو ثقاال حتا طاح الليل عاد ذياب دخل عند هاجر و دقات قلبو تسارعو فاش ولدو بين يدين هاجر لي بان فيها الارهاق و وجها صفر..
تقدم ماقادرش يحبس ابتسامتو و شد يد ولدو الصغير بين يديه باسها و قرب لهاجر باس ليها جبهتها...
ذياب : على سلامتك الزين ديالي
هاجر بابتسامة شافت فيه و رجعات شافت فولدها: مازال ماباينش لمن كايشبه و لكن بغيتو يكون كايشبه ليك فكوولشي...
تحنى ذياب طبع قبلة قريب من شفايفها و قال بنبرة عامرة مشاعر عمرها سمعاتها عندو من قبل.
ذياب : كنت كانبغيك و دابا زدت بغيييتك كثر ا هاجر
#النهاية
👑تمت و الحمد لله 👑
أنت تقرأ
🕯عفاف قلبي🕯
Romance#قـــصة_قصـــيرة: 🕯️عـــفـــاف قـــلـــبـــي🕯️ ✒️كـــتـــابـــة و تـــأليـــف :𝐷𝑜𝑢𝑎𝑒 𝐵𝑒𝑛𝑖𝑠𝑠✒️ "كلهم محطات و أنت المقر " 🎷 انك تخسر شي شخص ماكايعنيش النهاية... الحياة ماكاتوقفش على شي حد كيفما كان حيت قليل لي غايبقى معاك حتا للخر و ل...