كلمتِي🤎...

895 18 4
                                    


عساكمِ ما نسيتوني !
وعسى ما مرّ هوى من بعديِ وخذاكم ؟
-قبلُ كُل شئ طمنوني عنكم ، وش آخر أخباركم من آخر مرة مريت عليكم ؟
-وقبل لا أبدا بموضوعي ، حبيت تشاركونيِ شنو حبيتوا ، وشنو ما حبيتوه ، في "من بين الأرواح" !
-ومين الكوبل المحبوب عندكم !! وليش حبيتهم ، واعطوني السبب الي حببكم فيهم !!
-حنتظر مشاركاتكم بكل حُب و وّد !
- أما موضوعي الأساسي هو ، أتوقع صار لازم اجاوبكم عن أسئلتكم عن الجديد هل فيه او هذي أول وآخر روايه لي ، انتوا تعبتوا تسألوني وأنا تعبت أفكر ولا لقيت لكم جواب ، وودي أكون صريحه معاكم ، للامانه أنا كنت أقول خلاص ما عاد راح أكتب عقب "من بين الأرواح "، بس عقلي والأفكار الي تدور فيه ، يرفض تكون روايتي الاولى تكون هي الأخيرة ، بس ما اوعدكم أنني أكتب ، يمكن يمر الشتاء ويمر اعيادكم وفصولكم الأربع وانا باقي ما رجعت لكم ، فا بقول لكم ماعندي قرار ثابت ولا بقول انتهينا وممكن عندي جديد وممكن لا ، وممكن ما أقول لكم عنه ، لاني مب متاكده على الإلتزام ، لان للامانه مب عاجبني وضع "من بين الأرواح" ، لانها ما أخذت حقها ، لييه لانها نزلت دفعه وحده !! ولا مب ذاك الإبهار عشان تاخذ حقها !! عشان كذا متردده كثير أكمل ولا اكتفي فيها ..
-وخلاصة الكلام .. أقول لكم أحبكم وأن شاء الله ما اخيب ضنونكم ، ويمكن تزين ونتلاقى بجديد يبهركم ويسعدني ، وبكل الحالات ما اوعدكم .. و ممتتنه كثير على تفهمكم🤎🤎..

_كاتبتكم.. هديل البريكي 🤎..

روايهِ : لقيتُ بك من بيّن الأرواح روحيِ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن