(يوهيوون بسببك سنتأخر!)
(لم أقصد أن أنام متأخرة سان إنها المذاكرة اللّعينة)
يجري الصديقان بأسرع ما لديهما داخلان المدرسة نحو صفوفهم فقد تأخروا لربع ساعة بالفعل بسببها و بسبب واجباتها الكثيرا ليلة أمس(هذا كله يعود إلى تدريبك صدقيني يا يوهيوون)
(أصمت لقد وصلنا!)
يجريان في الممرات ليصل سان إلى فصله قبل الأخرى التي وصلت فاتحة الباب بلهثة شديدة و مسموعة للكل(آسفة على التأخر أستاذ)
(لا بأس تفضلي آنسة كيم نحن كنا على وشك الإنهاء فرق المشاريع. إذن الأربعة المتبقيين:
كيم يوهيوون
جونغ يونهو
جونغ وويونق
بارك سونقهوا)
تقدمت نحو مقعدها أمام سونقهوا بينما تتذمر للأستاذ بصوت عالي(أستاذ لما أنا الفتاة الوحيدة بينهم!)
لم تسمع للرد بسبب الضربة القوية على رأسها من طرف سونقهوا(أصمتي و كوني معنا فقط)
(لأن الفتيات قد إختارو بعضهن البعض فإنتهى عددهن)
نظرت الأخرى نحوهم لتجدهم يرمقونها بنضرات سخط و تقليل لتفهم مقصد سونقهوا و تجلس دون قول شيءلهذا لا تصاحب الفتيات هن حقا...سيئات
لا تعني بأن جميع الفتيات سيئات لكن من في عالمها، هم فقط يتجاهلونها و يغارون منها بدون سبب يذكر
تعرضت لتنمر شديد في أيامها الأولى و هذا ما سبب ندبة رقبتها التي بدأت تختفي بالفعل، هذا مريح(هيا يوهيوون)
كلام سونقهوا أمام أذنها جعلها تستيقظ من شرودها(نعم؟)
(إنها حصة الرياضة هيا الجميع في القاعة)
لقد أيقضها سونقهوا من شرودها بملابسه الرياضية، أو بالأحرى نومها حيث أنها نامت دون إحساس منها(منذ متى و أنا نائمة!)
(منذ أول حصة، لا بأس لقد بدأت حصة الرياضة توا، هذه ملابسك و أحضرت لك بعض الأكل من إستراحة الغذاء تناوليه جيدا و ببطئ)
كان ينصحها بينما يربت على ظهرها الذي يحتوي على سترته و كأنه يهتم بألماسة تنقرض سلالتها إن ذهبت هي ليبتعد عنها قصد خروجه و العودة نحو القاعة(سونقهوا)
نادته بينما تجعل من ظهرها مستقيما ليستدير نحوها(نعم؟)
(شكرا لك)
إبتسم نحوها ليكمل طريقه جاعلا منها ترتدي ملابسها و تجلس متناولة طعامها على مهلها دون الإسراع لتحس بأحدهم يدخل عندما أنهت شاربة من عصير الخوخ الخاص بها
أنت تقرأ
look at me | أنظري إلي
Romanceوَ فِي الـرَّابعِ و العِشرينْ مِنْ مَـايُو أَحبَبنَا بعْضنَا البَعضْ وَ لَكنْ... مَاذَا لوْ لمْ أكُن أنَا؟ مَـاذَا إنْ لمْ أكُن مُستيقظًا وكَـانَ كُل ذَلك مِن رَسمِ أَحْلامِي؟ كيفَ إنتهَى بِي الحَـالُ هنَا؟ هذَا ليْسَ عَالمِي! هلْ ذَلـكَ كاَن شُعور...