تَمهيد ..

47.3K 1.5K 546
                                    

اتمني يكون فيها تفاعل 🥺

⁦ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠

يضع بين شفتاه تلك السيجارة و ينفخ في الهواء الذى لم يكن نقي حتى .

الجو ملوث بالعديد من الدخان المتخلط بالماريجونا و ربما أنواع جميع المخدرات .

يرقص و يتمايل في نصف حلبه الرقص ، ذلك القميص الحريري باللون السكري و البنطال الاسود الضيق فوق خصره الرفيع و فخذيه المتناسق وكأنه عارض أزياء فاتن للغايه .

شعره الأشقر الطويل المموج على كتفيه يتحرك مع تحرك جسده في تلك الموسيقي ولكن سريعاً كان هناك صراخ و تجمهر حول شجار أفسد مزاجه للغايه .

" من تجرأ و أفسد رقصتي ؟ "

نطق بغضب شديد و عيناه نظرت إلى الحراس من أجل طرد هؤلاء الأشخاص الذي يفعلوا شجار في ناديه الليلي .

ذلك الشاب الذى كان يعتلي الاخر و يلكمه بقوه كبيره وعلى الرغم من محاولات اصدقاء المضروب في التدخل إلى أن ذلك الشاب كان يضربهم بعدم اهتمام كبير .

كاد حراس النادي الليلي الاقتراب منه ولكن اوقفهم و أشار إلى أحدهم أن يجلب له كوب نبيذ أبيض و مقعد .

جلس على مقعده الذهبي و وضع قدماً فوق الأخرى وهو يراقب هذا الشاب يطيح بهم واحد تلو الآخر .

" من هذا ؟ "

تسأل وهو يضيق عيناه بهدوء و ينظر كيف يضرب دون إهتمام و ضرباته كانت بالفعل ذكيه للغايه .

" إنه ماثيو ابن جِينرال جيون "

همهم ولكنه لا يعلم من يكون هذا الجينرال حتى يعتقد إبنه أن يتصرف هكذا .

" توقف "

صرخ و أقترب من الفتي الذى كانت قبضته تقطر دماء من هؤلاء الواقعين أرضاً ، تخطاهم وهو يمر فوقهم بتقزز .

و سريعاً صفع هذا الشاب و ألقي النبيذ المتواجد في وجهه .

" أنا فقط من اسمح بالقتال هنا "

ضم ماثيو قبضته و كاد على وشك أن يضرب الرجل الذى أمامه ولكن سريعاً كان هناك العديد من الحراس حوله و نظره الغرور التي كانت داخل عيناه وهو يسمع صوته الحاد .

" أبي سوف يقلب هذا المكان على رأسك ايها اللعين "

رفع الأشقر اصبعه الأوسط و مدد لسانه بعدم اهتمام هو يرى كيف يحمله حراسه و يلقوه به خارج النادي الليلي .

أشار إلى الباقي بتقزز و حملهم الحراس و كان مصيرهم مثل ضربهم خارج النادي الليلي .

أشار إلى مُشغل الموسيقي و سريعاً عادت الموسيقي و بدأ في التمايل مجدداً وهو يحرك جسده بالكثير من الاستمتاع غير مهتم لشئ على الإطلاق .

ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠ᴥ⁠

على الجانب الآخر كان ذلك الجينرال يجلس داخل مكتبه مع شقيقه التؤام و يتحدثون في أمر العمل .

شقيقه التؤام جيون إيان مارشال طيار.

ولكن ذلك الضوضاء التي لا تأتي سوى من ماثيو إبنه جعلته يتنهد و ينظر إلى تؤامه بالكثير من الغضب فهو السبب فى جعل ماثيو بتلك الطريقه .

" ليس لي شأن بداخله الانحراف "

سخر إيان ولكن الجينرال نظر إلى إبنه الذى جاء مع قميص مبتل و هناك آثار صفعه على وجنته وهو يهدد .

" أبي يجب أن تعلم هذا اللقيط مكانته"

كان ثائراً للغايه وهو يتحدث ولكن والده نظر اليه و أقترب يمكنه أن يشم رائحه الخمر و الماريجوانا على ملابسه و جسده .

آثار الدماء المتيبسه على مفاصل يده كانت تخبره أنه بالفعل تورط في عراك مع أحد ما .

" حل مشاكلك بمفردك "

تمتم بها الجينرال و عاد إلى الجلوس على مكتبه ولكن ماثيو لم يعجبه هذا الأمر بل صرخ .

" لقد سكب في وجهي النبيذ و صفعني وقلل من شأني و شأنك "

نطق ماثيو بغضب شديد للغايه مع إيان الذى هز رأسه نافياً بالكثير من العبوس المزيف .

" من الذى يتجرأ على التقليل من شأن الجينرال جيون جونغكوك ؟ "

تسأل إيان وهو ينظر الى جونغكوك الذى نظر إبنه وسأل .

" من هذا ؟ "

تسأل الجينرال و غمز إيان إلى أبن شقيقه و نطق ماثيو وهو يضم أسنانه معاً.

" كيم تايهيونغ مالك نادي اضواء القمر الليلي "

_____________________

يتبع ....

التوقعات ❤️😘❤️

روايه جديده و شخصيات جديده.
رحله جديده أتمني تشاركوا بها.

Just Mistake  البارت هينزل بكرة .

تايهيونغ في الرواية

مالك نادي اضواء القمر الليلي .
26 عاماً .

جيون إيان مارشال طيار 39 عاماً .

جيون جونغكوك جيرنال في الجيش 39 عاماً

الروايه ليست ثلاثيه ✓

نهايه سعيده ✓

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن