Part 33

21.2K 1.4K 714
                                    

فين التفاعل يا قطاقيط 🥺🥺
عايزين نتفاعل عشان الرواية ما تنحذف 💋🙏🏻

فين التفاعل يا قطاقيط 🥺🥺عايزين نتفاعل عشان الرواية ما تنحذف 💋🙏🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________

شُخير طفيف يخرج من بين شِفاه تايهيونغ النائم الآن على تلك الأريكة المتواجدة في غرفه إيان الذى كان ينظر إلى تؤامه الذى كان غارقاً للغايه في ملامح تايهيونغ النائمه .


ابتسامه وضعها بعد أن غلغل أصابعه بين خصلات شَعِر جيمين النائم هو الآخر فوق صدره مثل الطفل الصغير بعد نَوبة طويله من البُكاء .

" أكاد أن لا أصدق عيناي جونغكوك"

تمتم إيان وهو مازال يداعب الخصلات التي تنساب بين أصابعه بـ هدوء .

" لأني واقع في الحب ! "

تسأل جونغكوك اتجاه شقيقه الذي ابتسم و هز رأسه بنعم.

" واقعاً في الحب و هناك شخص ما في حياتك و آلان تَنتظر طفل ، هل تتذكر عندما أخبرتك أنني سوف أنجب قبلك ! "

ضحك إيان و أبتسم جونغكوك وهو يهز رأسه بنعم و يعيد النظر إلى تايهيونغ الذى غَـفى بعد أن ألتهم المُثلجات .

" أتذكر كل شئ إيان ولكن مَازلت خائفاً من أن يتحول كابوس الماضي إلى حاضر يركض خلفي "

تمتم جونغكوك و مسح بقعه المُثلجات التي كانت أسفل فمه بهدوء .

" هل تظن أننا كنا على خطأ ؟ "

تسأل إيان و نظر جونغكوك إلى شقيقه مطولاً ، حيثُ هناك العديد من الأقاويل التي كانت تَنتِقل بين أعينهم الآن .

الماضي كان أمامهم مِثل فيلم يتم بَثه مباشره وهم فقط المشاهدون.

" لا لم نَكن على خطأ ، لم يَكن الخطأ خطأنا على اي حال"

صمت إيان و أعاد النظر إلى جيمين ، أنه يحتاج أن يصبح الأفضل من أجله ، و تسأل بينه و بين ذاته.

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن