( النهاية) Part 37

23.3K 1.3K 293
                                    

لا تنسوا التفاعل 🥺🤏🏻

اعطوا حبكم للِنهاية

____________

لقد كان تايهيونغ عابس خِلال تلك الأيام الماضية ، بسبب أن كلمه 'ما' في النهاية كانت تعني طعام و ليس مامي.

و لم يستطع جونغكوك أن يمنع ذاته من الضحك في كل مره يجد عبوسه و يسأله عن السبب و يخبره لأن إبنه اول كلمه نطقها كانت طعام.

و لكنهم كانوا سُعداء للغايه لَم يكن هناك
مشاكل تفاهم بين الإثنان مطلقاً.

بل كان جونغكوك مُعجب كثيراً أن تايهيونغ في كل مره يغضب يقوم بالشتم و السب ثم في النهاية يجلس بعبوس و لا يتحدث مع المنزل بأكمله .

كان عِقابه لهم أنه يترك الأطفال مع جونغكوك و لا يفكر به مطلقاً ، ولكنه كان عيناه دائماً عليهم .

" هل ما زلت عابساً ؟ "

تسأل جونغكوك وهو يرتدي ملابسه مُستعد إلى الخروج و الذهاب الى العمل ، لديه بعض الأعمال المكتبية في وزاره الدِفاع .

" أجل أنا غاضب "

تمتم تايهيونغ لقد كان جالساً على السرير مع اقدام مطويه خلفه و يرتدي قميص جونغكوك الذى كان يرتديه هو بالأمس و لا شئ أسفله .

نوع ما لقد كان هناك ليله ولكن بكاء الأطفال منعهم من ذلك و انتهي بهم الأمر نائمون جميعاً في غرفه المعيشه.

" إنهم صِغار تايهيونغ فقط لا تتعامل وكأنهم في العاشره انها فقط عده أشهر "

ولكن تايهيونغ كان ينظر إلى جونغكوك بغير رضا، هل يدافع عن التؤام الآن وهو المخطئ .

" هل تدافع عن اطفالك ضددي جونغكوك ؟ "

صرخ تايهيونغ بغير تصديق و ضحك جونغكوك وهذا جعل من تايهيونغ يعبس أكثر .

" كيف أفعل هذا وانت طفلي الكبير ؟"

تسأل جونغكوك بغزل و نظر تايهيونغ إليه بنظرات غاضبه ولم يتوقف جونغكوك عن الضحك الآن وهذا جعل من تايهيونغ يعبس أكثر مع شفتاه مُبوذه إلى الأمام .

أنحنى جونغكوك و قبله شفتاه بـ نقره صغيره ثم همس بصوت خافت و هادئ .

" يجب أن تتجهز من أجل الذهاب مع جيمين و اختيار مصمم الحفل "

هز تايهيونغ رأسه بنعم و انحنى جونغكوك يقبله مجدداً ثم قبل جبينه ثم فعل المثل مع الأطفال و ذهب إلى العمل ..

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن