Part 26

18.4K 1.4K 529
                                    


انهارده عيد ميلادي 🎊🎂🎂
_________________

" والدكم اجبرني على تنازل قانوني لحضانتكم ، و الذى لا تعلمه جونغكوك لقد رفضت ذلك ولكنه كان لديه سبل رائعه في الأقناع ، ربما تعلم عنها و ربما إثارها مازال على ظهرك حتى الآن "

اخبرته وهي تنظر الى عيناه السوداء الحاده ، كان جونغكوك نسخه بالفعل من أبيه ، تلك النظره و تلك الوقفه .

لم يترك شئ وإلا اخذه من والده ، قسوته على الجميع دون ان يهتم لشخص ما .

" هذا كان عِقاب "

برر سبب تلك الأثار التي كانت على ظهره سريعاً ، كان متأكد إنه تلقى العِقاب الصحيح لكل خطأ فعله .

" من يضرب أبنه بالسوط لأنه اخطأ جونغكوك ؟ "

سألت بقهر من الأفكار التي تم وضعها داخل هذا الرجل الذى بالفعل فقط انسانيته .

" أبي لم يكن رجل عادياً، كان جـندي ورجل جيش هذا ما يتلاقاه الجنود في الجيش أبي عند العِقاب أبي لم يفعل شئ كبير "

كان يدافع و يدافع عن والده ، لم يرى إنه مُخطي للغايه في إنه تلقى بالضرب في كل مرة كان يُصبح عَـنيد و مشاغب .

والده كان يُربيه حتى يصبح رجلاً قوياً يتحمل الألم و المسؤولية من الصِغر .

لولا هذا العِقاب ما كان أصبح الرجل ما هو عليه  .

الجـِيرنـال جـيون

" لماذا أنتي هنا ؟ عودي الى حياتك كما كُنتي سيده بيون "

أخبرها بجمود مجدداً وهو يعانق ذراعيه المعضله فوق صَدره الآن و عيناه الحاده الثاقبه تَخترقها الآن بكل ضيق .

" لن أذهب جونغكوك ، لن أذهب الى مكان وافعل ما تريده لن أتحرك من جوار أبني "

عادت إلى الجلوس مجدداً و زفر جونغكوك انفاسه بضيق ، ضرب قبضته داخل يده الأخرى بغيظ .

و تحرك اتجاه الخارج يحتاج الى سيجارة من اجل أن يخرج كل تلك الأمور اللعينه التي تدور الآن في عقله .

تايهيونغ و أيان و كان ينقصه الآن والدته .

وقف في منطقه التدخين يدخن سيجارته ولا يأتي الآن في عقله سوى الجندي كيم ، تِلك السجائر حبه المُحرم .

نفخ الدخان الى الاعلى و إعاد النظر امامه حتي توقف بسبب ذلك الصوت الصغير الذى جاء من خلفه .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن