Part 18

18.1K 1.3K 672
                                    

البارت القادم بعد
800 نجمة ⭐ و 600 تعليق 🌎

البارت القادم بعد800 نجمة ⭐ و 600 تعليق 🌎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________

تفاجئ جونغكوك من هذا حديث تايهيونغ و أعاد النظر إلى الصورة ، ذلك الطفل ذو شعر أشقر و تايسانغ شعره أسود .

هو حاول أن يبعد عنه الجندي ، لا يمكنه أن يخضع لمشاعره ، هو لا يريد ان يعيد حكايه والدته و والده مجدداً .

لقد كانت الصورة نوعا ما هروب من تلك المشاعر و الذى سوف يأتي .

سُحبت من يده الصوره من يده و ظهرت نظراته التي كانت على وشك أن تحرق الصورة الآن .

تأمل تايهيونغ الصورة و تأمل جونغكوك ملامحه التي كانت غاضبه للغاية .

وضع تايهيونغ الصورة فوق صدر جونغكوك و تحرك إلى الخارج دون أن ينظر إلى الخلف  صوت إغلاق الباب جعله ينظر إلى الصورة التي كانت على الأرض الآن .

أنحني جونغكوك قليلاً يحملها و أعاد وضعها داخل الدرج و أصبح الآن أن خطته في الهروب الآن انعكست عليه .

______________

رفع تايسانغ رأسه بعد أن قام بغسله و أخفي الشعر الأشقر بالصبغة السوداء .

لقد كان هذا هو السبب الذى بسببه تم تبنيه من دار الرعاية ، شعره الاشقر لأنه يشبه السيد كيم الصغير .

جفف شعره وهو يضع المنشفه حول رقبته و ألقي بجسده على السرير .

ينظر إلى السقف بصمت تام وهو يتحسس تلك القلاده التي كانت فوق عنقه ، لقد أشتاق الى حبيبه ولكنه لا يمكنه أن يتحدث معه الآن .

تحرك إلى الجانب الآخر يغلق عيناه بهدوء و يحلم بذلك اليوم الذى سوف يتم إعادة شمله مع حبيبه .

ولكنه كان خائف من رد فِعل تايهيونغ إذا علم ، لقد صلى من أجل أن يتقبل تايهيونغ الأمر ولا يصنع مشكله و يضع نفسه بينه و بين حبيبه الآن .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن