Part 15

18.1K 1.3K 335
                                    

نرجع الشروط ؟؟

تفاعلوا 🥺🤏

___________________

استيقظ جونغكوك علـى صـوت رنين هاتفه ، تأفف و تَحرك إلى الجانب ولكن شـئ ما جعله يتوقف عن الحِـراك .

رمـش عِـده مرات من أجل أن يستيقظ و يتأكد من الصورة التي توضح تدريجياً الآن أمامه .

قصصات بيضاء تشبه اقمصته أو بالأحرى هي بالفعل خاصته ، متناثرة في كـل مكان على أرضية غُـرفته .

وهناك ذاك الجانـي نائم بسلام و بين أصابعه المقص سِلاح الجريمة الذي بواسطته قام بِفـعل هذه الجَريـمه .

أستقام من نومته و جَلـس على السرير ينظر إلى مظهره النائم بسلام وأمان وكأنه لم يفتعل مصيبه كبرى في حق قمصانه للتو.

لَـم يعلم لماذا نَمت على وجهه ابتسامة خفيفه ، لرؤية هذا المظهر الآن .

كـان من المُفترض أن يغضب الآن و لكنه لم يشعر بذلك ، بل أحب كيف هو مشاغب للغايه هكذا .

أنتبه إلى تحركاته و من الواضح أنه يستعد إلى الاستيقاظ ، و ظل جونغكوك على موضعه يجلس على السرير في إنتظار استيقاظ الشقي الأشقر.

" مرحباً "

نطق جونغكوك بصوت عميق وحاد جـاعلاً من تايهيونغ يفتح عيناه على مصراعيها و يحاول أن يخبئ جـريمته الآن و لكن ... تأخر كثيراً .

وقـف تايهيونغ سريعاً و تحرك من امام جونغكوك الذى كان ينظر إليه فقط يتابع ما هو الدفاع القـادم منه .

" لقد كنت أشعر بالملل لذلك عبثت قليلاً بهم ، ما رأيك لطيف أليس كذلك! "

سأل ببراءة تكاد أن تخرج من عيناه الآن و يده ترفع أحد القمصان المشـوهه الآن .

ألقى جونغكوك نظره على قميصه الخَرب ،ثم نظر إلى تايهيونغ الذى ابتسم بخفه و لـوح بالقميص وكـأنه صنع إنجاز ما .

" سوف اذهب من أجل التجهز للعوده "

هـرول تايهيونغ إلى الخارج وهو ينظر خلفه خوفاً من يأتي خلفه جونغكوك ولكنه ارتطم في صَـدر أخر من عائله جيون .

" لماذا تهرب ؟ "

سأل إيان وهو يبتعد عن تايهيونغ خطوه الى الخلف ، مُـعطي له مساحه بعيداً حتى لا يلمسـه و بالأخص بـعد أن تأكد أن جونغكوك معجب به.

" شقيقك ينوي قتـلي في مخيلته ، لقد رأيت ذلك في عيناه السـوداء القاتلة"

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن