Part 32

18.7K 1.4K 462
                                    

happy birthday mila 🎇🎇🥳
عيد ميلاد أختي و صحبتي وكل شئ في حياتي .

وقفت جنبي كتير في أوقات الناس الاقرب لي او الى كنت فكراهم اقرب الناس ليا مش وقفوا جنبي .

كل سنه وانتي سعيده كل سنه وانتي جميله كل سنه وانتي بتسمعي كل أفكار رواياتي المحفوره في الارشيف .

عاشقه الروايات الثلاثية و المجنونه عاشقه هوسوك كمان ✨😘

ميلا قلبي ♥️♥️ ربنا يسعدك و يخلي اطفالك ليكي و أشوفك عن قريب إذا كان في مصر أو لبنان .

بارت إحتفال بعيد ميلادها 🎊🎊🎊

mila_tk00

____________________داخل المشفي العام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________
داخل المشفي العام ..

كان هذا هو مجلسه دائماً ، فوق قدماه التي مازلت لم يأتي ثمارها حتى الآن .

على الرغم من مرور شهر وبضع أسابيع على محاوله علاج و إعاده تأهيل قدماه للسير مجددا ولكن لم يكن هناك تَحسِن .

" ايان "

همس بصوته الخافت وهو يسند رأسه على صدره ثم رفع عيناه لينظر إلى إيان الذى سريعاً كان يصب جميع انتباهه إلى جيمين اللطيف ذو البطن المُنتفخ الآن .

" قلب ايان "

وسريعاً كانت هناك غيمه من اللون الوردي على وجنته و كان إيان يشعر بالكثير من المرح بسبب تلك الألوان التي الآن تظهر على وجنته عندما يغازله فقط .

" توقف عن تلك الكلمات ، أتسأل عن جونغكوك لماذا لم يأتي ؟ "

عقد إيان حاجبيه و نظر إلى جيمين بنظر غاضبه كانت تَعلن الآن مدى غيرته و تَملكة القوي اتجاه الإثنان .

" لماذا تسأل عن جونغكوك ؟ "

صوته المتغير جعل من جيمين يبتلع ماء فمه و يحاول أن يبرر ما يفكر به ، هو لا يفكر في جونغكوك مطلقاً كما يفكر إيان ، هو فقط كان يسأل عن عائله إيان أو أنه لم يأتي لزيارته منذ فترة طويلة ربما يمر بشئ ما .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن