Part 17

19.4K 1.4K 806
                                    

البارت القادم بعد
750 نجمة ⭐ و 500 تعليق 🌎

البارت القادم بعد750 نجمة ⭐ و 500 تعليق 🌎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________________

يستلقـي جيمين على معدته و رأسه على صدر إيان العاري حيثُ كان يدخن سيجارته بهدوء و يعبث بيده الأخرى في خصلات شعر جيمين الريشي .

لقد انتهت الليـله بلمس بعضهم البعض و الأن جيمين كان مستيقظ ولكنه كان مسترخي فقط فوق صدر أيان .

" جيمين "

تمتم إيان و رفع جيمين عيناه اتجاه إيان سريعاً ، تلك المشاعر الصاخبه في قرب إيان كانت تجعله في اقصي سعادته .

لم يشعر أنه يريد سعاده شخص آخر عن سعادته مثل ما شعر مع إيان في تلك الأيام .

" أجل "

أجاب النداء و هو ينظر إلى أيان بحب ، نظـرته كانت أقوي دليلاً على وقوعه في حب إيان .

ولكن لم يرى إيان معنى نظرات الحب تلك ، على الرغم من أنه كان يشعر أن جيمين مختلف عن الجميع .

مختلف للغايه عن كل شاب أو رجل تعرف عليه على الإطلاق .

" أريد أن تأتي معي في مكان ما و نظهر أننا احباء "

أخبره إيان و عقد جيمين حاجبيه ، لقد ظن أنهم كذلك احباء .

لقد ظن أن علاقتهم كانت ربما أعمق من اختلاف شخصي او عدم اعتراف .

" أين ! "

ذهبت الابتسامه و الملامح المريحة على وجهه الصغير أمام أعين أيان الذى شعر أن هناك خطأ يدور مع جيمين الآن .

" ما الأمر ؟ "

تسأل وهو يحرك كف يده على خد جيمين الذى اغمض عيناه ، و يفكر هل إيان يعبث بمشاعره .

لماذا يهتم ولكنه لا يعترف بتلك المشاعر التي تكاد أن تفرغ من قلبه في تلك اللحظه .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن