Part 5

18.2K 1.2K 328
                                    

تفاعلوا ...

البارت إهداء ليكم بمناسبه السنه الجديده و عيد ميلاد سنجوبه ✨✨

هابي بيرث داي ❤️❤️🫂

____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


____________________

يقف أمام ذلك السرير الطبي و يضع يداه خلف ظهره ، لم يعرف كيف حمل جندي إلى المشفي الملحق بالوحدة .

و ليس اي جدياً بل الجندي الوحيد الذي يقوم بمحازه الرأس معه ، يراهم في نفس الكفه على الرغم من فرق العمر الواضح بينهم .

ذلك المغذى يتصل بأحد الأوردة الدموية التي وجدوا الممرضين صعوبه في إيجادها بسبب عدم تناوله الفطور  .

" سيدي "

وقف أمامه الرقيب الطبيب وهو يعطي التحيه العسكريه إليه و ثم نظر إلى تايهيونغ المغشي عليه بهدوء .

" سيدي أنه يملك رحِم كيف مر من الكشف الطبي ، يجب تسريحه على الفور "

تمتم الرقيب بصوت خافت ولكن الجينرال كانت نظراته و كأنه لم يتفاجئ بالأمر وهذا جعل الرقيب يفهم أن الجينرال بالتأكيد يعلم بالأمر مسبقاً .

" إنه لن يتحمل تدريبات الجيش القاسيه ، جسده ضعيف لها سيدي "

أخبره الرقيب الطبيب بهدوء وهو يبتعد بعد أن أعطي التحيه العسكريه و ترك جونغكوك مازال واقفاً يراقب الجندي الأشقر العنيد بهدوء .

ملامحه الساكنه مختلفه تماماً عن ما يظهره أثناء فتح عيناه ، لم يتحداه أحد من قبل حتى والدته لم تفعل مطلقاً ، ولكن هذا ... إنه مختلف عن كل ما يعرفهم في حياته .

و يعلم أن إيان أحياناً لا يتخطي حدوده معه و لكن كونهم في نفس العمر و تؤام كان هذا أعطي لهم بعض المشتركة .

تاؤه خرج من الجندي و الذى عقد حاجبيه و هو مازال يغلق عيناه .

تغيرت نظرات الجينرال سريعاً و أصبح فارغ الملامح يراقب التاؤه الذى خرج منه مجدداً ثم عيناه التي فتحها بوهن ثم أعاد اغلقها و تمتم بصوت خافت كاد أن يظهر لولا الهدوء المتواجد من حولهم .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن