part 28

20.6K 1.5K 1.1K
                                    

البارت القادم بعد
900 نجمة ⭐ و 800 تعليق 🌎

البارت ينزل بعد تحقيق الشروط ⭐⭐

علقوا على الفقرات 🤏🏻🤏🏻

علقوا على الفقرات 🤏🏻🤏🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

تحرك الجينرال بخطوات غاضبه اتجاه مكتب اللواء دون ان يستمع الى خطوات الجندي الذى كان يركض خلفه الآن .

تبطأت اقدام تايهيونغ بسبب ألمه المتواجد بها ، لقد كان الثلاث الساعات الماضية يقف عليها لذلك كانت تؤلمه .

و ايضاً لم يريد ان يصيح باسمه هم ليس في منزلهم بل في وحده خاصه بالجيش و الرجل الذى يركض خلفه ليس هنا جونغكوك ، بل الجينرال جيون .

كان جونغكوك أسرع منه حتى اقتحم مكتب تشانيول الذى كان في بداء تبديل ملابسه ولكن علامه الحب التي كانت على عُنق اللواء واضحه .

اعمت نظر الجينرال و لكم اللواء الذى تراجع خطوات الى الخلف ثم تعثر على الأرض ، لم يفهم ما الذى حدث للجينرال حتى يضربه الآن دون سبب .

" كيف تجرأت و لمسته دون أذني لعين بارك ؟! "

لكمه أخرى بعد ان امسك به من ملابسه و دفعه ارضاً يفكر في اعتلاءه الآن و كسر فمه الذى قبل الجندي كيم ، و كسر يده او يهشمها حيث لا تصلح مجدداً .

وبالفعل كان جونغكوك الآن يعتلي اللواء و يمسك به من مقدمة ملابسه و لكمه على فمه .

" لقد أخبرني لا شأن لك به "

تمتم تشانيول بعد ان تلقى اللكمه الثالثه متزامناً مع وصول تايهيونغ الذى شهق بسبب الدماء التي كانت متناثره على الأرض .

" وماذا قال أيضاً اخبرني ؟ وإلا قتلك وانت تعلم أنني لن اتردد في فعل ذلك ايها الخنيث "

أمسك جونغكوك ملابس اللواء الذى تمتم و فسد الأمر مع سوء الفهم الواضح الآن لتايهيونغ لأنه متأكد إنه لم يخبره بشئ .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن