part 2

19.9K 1.2K 505
                                    

تفاعلوا 🥺🥺

يقف في المطبخ مع كوبه و ينظر إلى شقيقه الذى كاد أن يهلع من هذا الاستدعاء الذي يزين يده 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يقف في المطبخ مع كوبه و ينظر إلى شقيقه الذى كاد أن يهلع من هذا الاستدعاء الذي يزين يده  .

" تايهيونغ لماذا انت بهذا البرود اللعين ، أنه أمر استدعاء للجيش و انت تقف و تشرب النبيذ على الصباح "

صرخ تايسانغ وهو يلوح بالظرف في يده ولكن تايهيونغ لم يعطيه رداً بل جلس و أسند على الطاوله و اخرج سيجارته و أشعلها بهدوء .

" اعطني رداً و اللعنه ، سوف اذهب الى جينرال جيون سوف يحل الأمر"

تمتم تايسانغ ولكن تايهيونغ نطق في النهايه وهو يزفر دخانه .

" هذا ما يريده وأنا لن أفعل هذا مطلقاً "

أعاد شرب النبيذ دفعه واحده و ترك كوبه و سيجارته فوق المطفأه و وقف أمام شقيقه يمسك بأمر الاستدعاء .

" يريد مني أن أكون ذليل و ارجوه أن يتركني و شأني ولكن هذا لن يحدث ابداً حتى أن اضطررت إلى حلق شعري و ارتداء تلك الملابس اللعينه "

تمتم تايهيونغ بحقد إتجاه الجينرال وهو يعود إلى صَب القليل من النبيذ في كوبه و اخذ سيجارته مجدداً و ترك الظرف أمامه على الطاوله يراقبه بهدوء .

" تايهيونغ لا يمكنك مواجهه الطوفان وحدك ، هذا الوقت حتى تنحني قليلاً "

سحب تايسانغ مقعد و جلس أمام شقيقه بعد أن أردف بتلك الكلمات ولكن كان الاشقر عنيداً للغايه.

" لا ، في الغد سوف اذهب من أجل طلب الاستدعاء "

حاول تايسانغ العبث في عقله قليلاً و ردعه عن أفكاره التي سوف تذهب به إلى التهلكه .

" و شعرك تايهيونغ هل سوف تصبح أصلع ؟ و النبيذ كيف سوف تتخلي عنه ؟ انت تشربه قبل فطورك "

ولكن من الواضح أن تلك الكلمات لم يهتم إليها أو أهتز لها الأشقر الذى ابتسم أمام شقيقه.

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن