Part 11

20.3K 1.3K 517
                                    

تفاعلوا 🥺🤏🏻 ..

_____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

في الصباح الباكر و الموعد المعتاد له استيقظ الجينرال في  الصباح.

كان هذا اليوم التالي لوجود تايهيونغ إذا قام بحسبه أنه آتي في فجر الأمس و ظل نائم طوال النهار حتى استيقظ في منتصف الليل .
ثم عاد للنوم مجدداً على الأريكة .

كان يعرف أنه مريض ولكنه الاسوء أنه يحتاج إلى تناول طعام صحي ولكن شخص مثله عنيد ربما لن يعرض عليه شئ .

سوف ينتظر أن يطلب بطريقته الغير مبالية ، فالتعامل مع طفل بالنسبة لجونغكوك كان اسهل بكثير لهذا التعامل مع تايهيونغ .

خرج من المنزل بعد أن استحم و قام بحلاقه ذقنه و غسل أسنانه ، كان روتين أعتاد عليه ولا يمكنه أن يتوقف عنه .

يرتدي زيه الرياضي ذو الأكمام بسبب الوقت يصبح حالياً به نسمات من البرد القارس .

وضع قارورة الماء و المنشفه و هاتفه المحمول أمام عيناه على تلك الطاوله و بدأ فى الركض بعد أن قام ببعض التمارين لتسخين جسده و تهيئته .

كان خالياً من كل تفكير في تلك اللحظه ، يعطي جسده و عقله التحرر ، و التخلي عن كل المشاكل .

وقف يلتقط أنفاسه و يشرب القليل من الماء و يجفف جبينه وهو يتنفس بتثاقل .

اغمض عيناه و قام برش القليل من الماء على وجهه و نظر إلى ساعته ثم تحرك يعود الركض مجدداً.

استيقظ إيان هو الاخر ، يشعر ببعض الصداع قليلاً لقد شرب العديد من البيره بالأمس قبل أن ينام و هو الآن يحتاج إلى استحمام دافئ ولكنه توقف عن التحرك عندما صدع هذا الصوت في المنزل .

رمش عده مرات و تحرك بجسده النصف عاري فهو يرتدي لباسه الداخلي فقط .

وقف و تجمد حسناً هذا ليس شئ يكمن أن تستيقظ عليه كل يوم في منزل لا يتواجد به أحد في بعض الأيام .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن