Part 25

17.7K 1.4K 462
                                    

البارت القادم بعد
850 نجمة ⭐ و 650 تعليق 🌎

علقوا على الفقرات 🤏🏻🤏🏻

____________

كأس يليه كأس ، لم تخلى أصابعه النحيلة من الكؤوس مطلقاً وكأنه ينتقم لذاته على تصرفه و أفعاله .

" تايهيونغ توقف "

انتبه له شقيقه بعد ان عاد من اعماله التي تَخُص النادي ، وجده في حاله سُكِر جالساً على الأرض و امامه زجاجه من الويسكي .

ربما منتصف الزجاجة انتهي بالفعل ، العديد من أعقاب السجائر جواره و هناك أخرى مُشتعله بين اصابعه .

و نهراً من الدموع ينفجر الآن من عينيه التي أصبحت الآن حمراء اللون مثل انفه و وجنتيه و شفتاه .

" لقد اعطيته جسدي "

تمتم ببكاء وهو يعيد صَبّ الويسكي داخل الكأس ولكنه سأم من ذلك و قرر ان يشرب من فواهه الزجاجة مباشرة .

اخذ تايسانغ لحظات ان يستوعب ما الذى قاله تايهيونغ للتو ، كان يعلم مِقدار كِره تايهيونغ للعلاقات السريرية دون حب مؤكد .

لم يستطع ان يقول شئ تايسانغ بل تحرك و جلس ارضاً جوار شقيقه وهو يأخذ منه الزجاجة ثم السيجارة وضمه بقوه .

قبل رأسه الخشن الآن بسبب الشعر الجديد ، وحرك كفوف يده على ظهره يهدئ من بكاءه و شهقاته .

تمسك به تايهيونغ بقوه وكأنه غريق و على وشك الموت وكان هذا هو العناق الدافئ الوحيد الصادق الذى حصل عليه .

" لا بأس أنها تجربة و انتهي الأمر ... لا بأس "

صوت تايسانغ الخافت و الهادئ جعل من تايهيونغ يغمض عيناه و يعيش في عالم الأحلام بين ايدي تايسانغ .

.

.

.

.

.

أنقشع الظلام في أعين تايهيونغ و ظهر امامه ، عالم آخر .... عالمه الصغير .

كان طفلاً في الرابعة من عمره لا يـَفقه في الحياة شيئاً ، سوى إنه يريد اللعب مع ألعابه .

و اليوم نجح في ان يكذب تِلك الكذبة على والديه إنه مريضاً ولا يستطيع ان يذهب الى المدرسه .

" مامي بطني يؤلمني "

تذمر تايهيونغ الصغير وهو يرمش عده مرات أمام والده الذى تنهد من أفعاله الصبيانيه تِلك .

General _ جِينرال  TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن