⚠️ بذيء جدًا# من جهة المؤلف ...
سكاي:-"اي واحد سيحبه بيي بايو؟... هل نعطيه هذه؟ أو هذه؟"
تأمل سكاي بين الهدايا التي اشتراها للجميع، جلس على الأرض ينشر كل الأشياء التي اشتراها.
جلس براباي على الأريكة معجبًا بوجه سكاي ويداه المثاليتان تتحركان بين الأشياء، وقد تأثر بسحره أيضًا.
سكاي:-"سأعطي اللون الأخضر لـ بيي بايو واللون الأزرق لـ بيي سيفا... حسنًا؟ ستناسبهما كلاهما لأنهما متشابهان... ماذا تقول بيي؟"
براباي يفكر:-"أريد أن أخرجك من تلك الملابس وأقبلك في كل مكان... أريد أن أعض كل شبر من جلدك الناعم"
عض براباي شفته السفلية قليلاً، وكانت عيناه مثبتتين على سكاي.
سكاي:-"وهذه الحقيبة من Versace لـ رين، وهذه الحقيبة من Guccis من أجل بلينغ، وهذه من Vuitton مخصصة لفان، أعتقد أنهم جميعًا سيحبون الهدايا، جي مي؟"(صحيح)
براباي يفكر :-"أريد أن ألتهمك ولا أتركك أبدًا حتى وأنت تصرخ وتتوسل، آه... تلك العيون في سكائي، النظرة المائية التي تعطيني إياها عندما أستنزف الحياة منك"
كان عقل براباي ممتلئًا بأقذر الأفكار ، شعر بنفسه ينتصب عند رؤيته.
سكاي:-"بيي؟!..."
رمش براباي وهز رأسه مرة أخرى إلى الأرض،
براباي:-"خراب؟"
فنظر إلى سكاي بوجه أبله، ولم يستمع إلى أي شيء يخرج من فم سكاي.
سكاي:-"هل تستمع حتى، في ماذا تفكر؟"
تساءل سكاي غاضبًا تقريبًا من سلوكه. انحنى براباي إلى الأمام من أريكته
براباي:-"أنا أستمع يا سكاي! لقد تُهت في نظراتك الساحرة".
أعطى سكاي نظرة جامدة عليه في الانزعاج.
براباي:-"لقد اشتريت كل هذه الهدايا للجميع، فماذا عني؟... أين هديتي؟"
مد براباي يده.
سكاي:-"لا شيء لك"
صفع على يده، قبل أن يتمكن سكاي من الانسحاب، أمسك به براباي ونظر إليه بعيون مرحة.
براباي:-"إذا لم تعطي، إذن... سأأخذها"
سحب سكاي بالقرب من وجهه، تحول وجه سكاي إلى اللون الأحمر على الفور ولكن سكاي وضع وجه البوكر بغض النظر.
سكاي:-"هل تعتقد أن الأمر بهذه البساطة؟"
ابعد سكاي يده من يد براباي. التقط الصناديق من الأرض ودخل لتعبئتها، وتبعه براباي إلى غرفة النوم وانحنى على إطار الباب ويداه متقاطعتان.
أنت تقرأ
العسل و القمر
Teen Fiction🔞🔞 الحياة الزوجية لـ براباي × سكاي وقصة الأشخاص غير المتوقعين والأعمال غير المكتملة. (‼️‼️ تحذير، هذا ليس تافهًا على الإطلاق، غلاف الكتاب مجرد خداع، اقرأه على مسؤوليتك) .............. نبذه A ولكن براباي لم يسمح له، "ماذا تريد سكاي؟ أخبريني" سأل و...