اول علاقة (الفصل3⚠️+18)

44.7K 187 2
                                    

إنتهى السباق و بدأ الإحتفال كالعادة و لكن من دون ملك السباقات لكونه غارق في الفراش مع فتاته،يتلمس بها

[صوت إهتزاز السرير]كانت تنام على بطنها بينما هو فوقها..يشد شعرها بقوة بينما تشتمه بجميع الألفاظ القوية.

-أيتها اللعينة لما انتي غير مهذبة...يرفع فخضها نحوه ثم يضغط إلى أن تصرخ ،شد شعرها بقوة جالبا اياها تحته..

-أغغغ..أفلت شعري لقد صففته للتو أيها الكريه...أمسك بها فوق فخضيه،يلمس خصلات شعرها ثم يلعق جسمها كما طلبت منه..

-هل تشعرين بشعور جيد الآن؟كانت فوقه تلف فخضيها حول خصره.

-نعم..هذا رائع...[*تتألم]..بالمناسبة،هل ستتحمل مسؤولية حملي ام سأصبح أما عزباء فقيرة؟

-سأفعل،أريد فتاة مثلك[*يعض عنقها*]

كانت تخدش ظهره بأظافرها في كل مرة يؤلمها..

-إنتهينا،فالتنامي الآن لا بد و انك مرهقة[*يضعها فوق السرير*]

-لست كذالك..بل أحببت الأمر...[*يرميها فوق السرير بينما تلف ذراعيها حول عنقه و تغمض عينيها مع ابتسامة.

-فالنعدها مرة أخرى يوما ما..أحببت كونك داخلي،رغم انني شعرت بالدغدغة أسفلي.

ضحك بسخرية بينما ينظر لها بنظرات مليئة بالاعجاب على صراحتها،لقد أحب شخصيتها الغريبة..

-انت أول مرة لي يا مثيرة أنا أعترف..

صدمت ماريا ظنت منه انه يمزح معها لكونه يحب إغاضتها.

-أنت تمزح الآن[*تضحك*]

-كلا..يتكئ فوق السرير بينما يرفعها فوقه،يتلمس خصرها مع إبتسامة ..

-أنا جاد يا هذه...أنتي أول ضحية لوسامتي يا فتاة،اذن ما قولك؟

-هاي[*ترجع شعرها للخلف*]سأقولها لمرة فقط و لن أكررها..لهذا إفتح اذنيك و استمع جيدا.

-أنا اسمعك[*يلمس شفاهها*]تكلمي بسرعة.

-لطالما أحببتك...ليس إعجابها بل حب،لهذا__قاطعها بقبلة عميقة و طويلة بينما تمسك خلفية عنقه أما هو فقد كين يجلبها لصدره و هو ممسك بخصرها بإحكام..

-تعالي الي كل نهاية الاسبوع للمرح أيتها الساخنة حسنا؟سأجعلك ملكتي حتى أخر يوم في حياتي.

-أقبل..ولكن الاسبوع المقبل لن أتي بسبب تلك الدورة اللعينة[*انزعجت فجاة*]

بينما تلعن دورتها الشهرية كان يتأمل جمالها الذي أخده لعالم به هي فقط.

يتبع..









❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن