ثقة (الفصل 5)

15.9K 131 2
                                    

بعد أن اخدت حماما و إستيقضت من حالة السكر،خرجت حافية القدمين مرتظية قميصه المفضل،عانقت ظهره بينما يزين الكعكة..امسك بها ثم أدارها أمامه و بقي يحدق بكمية لطافتها بقميصه.

-هل تحاولين جعلي أفقد صوابي؟

-أتظن؟

-ليس لديك جواب غير"أتطن؟"نعم أظن أنتي تثيرينني  و انت مرتدية قميصي المفضل.

إبتسمت ثم وضعت له القليل من الكريما فوق غمازاته كانت تتصرف بعفوية بينما تعانقه بقوة.

-عيد ميلاد سعيد يا أميرتي[*يقبلها*]تأخر الوقت لشراء هدية لهذا سأشتريها لك غدا__

-وجودي مع الرجل الذي أعجبت به طوال الثلاث سنوات تكفيني كهدية..

-ثلاث سنوات كلها؟؟[*منصدم*]

يمسك بفخضيها حول خصره ثم يحملها و هو يمسك بأسفل خصرها بيد و يحمل الكعك بيده الأخرى.

-كان عمرك ستة عشرة سنة بينما أنا إثنان و عشرين سنة..

-ما المشكلة في السن؟أنا لا أبه بعمرك ما دمت أحبك...

و أنا لا أبه بأحد ما دمت أرغب بك،إنها مرحة و مجنونة،فاتنة و قوية،عنيدة و طفولية،نوعي المفضل من النساء تجلس بين فخضاي الآن و تطعمني الكعك.

أممم...لذيذة[تستمتع بمذاق الكعكة]أحبها..

هل يسمون أنفسهم عائلة،لقد لاحظت معاملتهم لها مقارنة بشقيقتها،إنهم الأسوء.

-ما نوع الهدية التي تريدينها؟سأشتريها حتى و لو كانت بثمن شقة فاخرة__

-إطار...و صورة معك...هذا ما أريدها أريد أن أحتفظ بها ...فقط هذه[*خجلة*]وجهك الوسيم يفتح لي شهيتي في كل مرة أتذكرك اهاهاها..

تحاول أن تبدو قوية مرة أخرى أمامي..أهذا كل ما تريده هذه الأميرة إليك ذالك.

-سأمنحك هديتين[يمنحها مفاتيح الشقة]الايطار و الصورة و مفاتيح منزلي..أقصد منزلنا ما رأيك هل تحبين الهدية؟

لقد منحني...مفتاح شقته...وثق بي و منحني إياه[*سعيدة*]

-ماذا الا تريدين أخده؟__

-هل حقا...ساعديني مفتاح شقتك،أتثق بي لهذه الدرجة،ربما أسرقك أنت أثناء نومك أو شيء قيم..

-أكثر شيء قيم حصلت عليك كان أنتي،خذيه و تعالي لرؤيتي يوميا..

حملها فوق ركبتيه ثم ادخل يديه متلمسا جسدها كانت تنظر له و هي تستمتع بكل لمسة..

-هذا ينعشني،لا تتوقف من فعل هذه الأشياء القذرة لي،سأرقص لك إن أردت فقط إجعلني أكثر إثارة..

يتبع...

❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن