فشل (الفصل 12)

6.6K 89 1
                                    

ريما و جيريل يجلسان على أعصابهما منتظرتان خبرا عن موت ماريا..

رن الهاتف أجابت جيريل بينما تبتسم بسعادة ضنت أن خطتها في قتل ماريا قد نجحت:

-هل فتلت تلك العاهرة ؟...إلى أن سمعت صوتا مختلفا قائلا:

-انتي رهن الاعتقال يا سيدة هوراغان أنتي و إبنتك..

سقط الهاتف من يدها،تغير لون وجهها،شعرت بأن نهايتها قد أوشكت إستدارت نحو إبنتها ممسكة بذراعها قائلة..

-فالنخرج من باب الفيلا الخلفي الآن[ترتعش]

-امي؟! انهارت ريما،لم يعد بإستطاعها أن تتحرك بالأخص عندما سمعت صوت سيارة الشرطة و أن المكان محاصر،خرجت ممسكة بإبنتها،و لكن خطتهم في الهرب لم تنجح..

-حضرة النائبة..

لقد حاولوا الهرب..اعتقلوهم،كل واحدة منهن كان تحاول إقناع الشرطة أنه ليس لها علاقة بالأمر و لكن الناىبة كان لها رأي أخر عندما ظهرت أمامهن.

-لو....لورا؟؟[*منصدمة*]

كانت ريما تبكي و تصرخ أن يتركوها و شأنها،محاولة معرفة علاقة والدتها بالنائبة...

****

داخل غرفة المخزن تمسك بدايمن خائفة من أن تقتل هي و هو...أغمضت عينيها مترجية الرب لحمايتهم..فتح باب غرفة المخزن..

-كان المكان مظلما غير واضح من دخل حتى سمعت صوتا مألوفا..

-ماريا..

فتحت عينيها ببطئ  حاولت النظر بتمعن،لقد كان والدها مع تعبير وجه غير مألوف بالنسبة لها...عند رؤيته بكت لدرجة انها فقدت القدرة على فتح فمها و الكلام.

-أن...أنق...أنق...ذه...

جاء رجال والده حملوا دايمن لسيارة الإسعاف بسرعة..

رجال الشرطة يحاصرون المخزن،أخرجها من المكان بينما يغطيها بمعطفه و ملامح الندم على وجهه،العصابة نصفهم مصاب أما النصف الآخر فقد أمسكوا بهم الشرطة بعد أن برحوهم ضربا..

يتبع..

❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن