وحيدة بمكان عميق( الفصل 13)

6.6K 98 1
                                    

كان أصدقاء دايمن ينتظرون خروج ماريا بفارغ الصبر،مغطات بمعطف والدها ترتجف،تخطوا خطوات مسرعة نحو الاسعاف..

-د...دد....دا...دايم...دايمن.كانت تفكر فقط في دايمن لم يهمها أي شخص،حاول والدها تهدئتها و لكن سرعان ما أفلتت يده..

-صغيرتي__

-أت...أتر...كني ركبت سيارة الإسعاف ممسكة بيد دايمن تاركة والدها بملامح الندم بعد معرفة أنه ظلمها و بشدة و لم يهتم لأمرها قط.

***
[بعد مرور أسبوعان]

بينما يقرأ كتابا دخلت لغرفته في المشفى ،راكضة عانقته بقوة بينما داعبت شعره،إبتسم لها بينما كان يناظرها ،بكل حب يقبلها بعمق بينما يمسك بخصرها جالبا اياها فوق فخضيه..

-ستتألم__

-عدم رؤيتك مؤلم أكثر يا أميرة..

بينما هي بين أحضانه،خرجت دموعها التي كتمتها منذ وقوع داك الحادث المؤلم الذي لم تنسه ابدا.

-أصمتي،أمثالك يصبحون بشعين إن بكوا [يقف على قدميه ثم يمسك بها بين أحضانه]

-أس...أسفة...

-لماذا؟هل طلبتي منهم خطفك؟

كانت تشعر بتأنيب الضمير لرؤيته في كل مرة..بعد أن إكتملت إجراءات الخروج،جاء والديه لمرافقة إبنهم،كان والد ماريا معهم..نظرات دايمن لوالدها عبارة عن كره و حقد،ممسكا بيد فتاته أمام أعين والدها الذي لم يجرؤ على رفع نظره نحو ابنته..

-ماريا__

-أمثالك لا يستحقون لقب أب أبدا يا سيد هوراغان..هذه الفتاة لن أترك يدها كما فعل والداها أبدا[تمسك بها]تعالي يا صغيرتي..

تقدم والدة دايمن قائلة بنبرة باردة..ركبت سيارة عائلة  ريفيرنو،لم ترفع نظرها و لو لمرة واحدة لرؤية والدها،كانت تجلس بجانب دايمن تتساقط الدموع فوق يدها بينما تستدير عبر النافذة...همس في أذنها قائلا:

-عندما نصل للمنزل،ابكي حتى ترتاحين بعدها نامي وارتاحي يا أميرتي...لأنها ستكون أخر مرة تبكين بها،لن أدعك تبكين مستقبلا أبدا..

****
-مرة أخرى في هذا المكان تفكر في أخطائك،على الاقل هي لا تكرهني كما تكرهك..

تقدمت خطوات قربه مع ضحكة  حزينة..

-لورا؟!

كان منصدما لرؤيتها تجلس فوق السخرة أمام الشاطئ تحمل جعة تنظر له بإحتقار..

-إنه خطؤنا..إرتكبنا خطأ و تلك الفتاة دفعت الثمن،كرهتنا كلانا،عندما ذهبت للمشفى لرؤيها هي و الفتى،لم تنطق و لا كلمة،إبتعدت عني لكي لا ألمسها،كل ما قالته كان..."أنا يتيمة منذ أن ولدت"

بكى نادما بينما يفكر فيما فعله لابنته طوال هذه السنوات،لم يحاول حتى حمايتها او حبها بل أهملها..

يتبع..


❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن