الرهان (الفصل 6)

14.1K 123 11
                                    

استيقضت ماريا عارية بجانب دايمن،الذي كان ينظر لها بنظرات مليئة بالحب..

-صباح الخير يا أميرة.

-اووه ياله من حظ أن أكون حبيبة ملك السباقات،شكرا على البارحة *تقبل وجنتيه*
***

أخدت حماما معه،غسل شعرها بكل رقة،بقيا لساعات داخل المياه يتبادلان القبل ،عند خروجهم،إرتدت ملابسها..حملها فوقه بينما يجلس فوق الكرسي،مشط شعرها ثم وضع لها القليل من أحمر الشفاه.

-أنتي مثل حلم جميل،إستيقضت بسرعة منه__

-اللعنة على الكلية،لا أريد الذهاب لها،و لكنني مظطرة.

-مالذي يجعلك مضطرة،ألديك احلام.

إبتسمت ثم وضعت أبعها داخل فمه بينما تهمس بكل جرأة.

-حلمي هو أن أكون حرة مثلك مع السيارات..لقد تحققت إحدى أحلامي البارحة،أصبحت لك و فقدت عذريني أيضا معك..

-تعلمين أنك لي،لا تحاولي خيانتي و إلا ستندمين*يعض إصبعها*

عانقته بينما تشم رائحة شعره التي تشبه التوت،نظرت له و هي تداعب شعره اللامع قائلة مع ابتسامة لطيفة و نظرات حب في عينيها في كل مرة ينظر لها..تحمر خجلا و تزداد نسبة هرمون السعادة في جسدها.

-بعد حصولي عليك،لن يحصل عليك أي شخص أخر*تقبل شفتيه بعمق*حسنا سأذهب الآن أيها الوسيم أراك لاحقا..

أمسك بخصرها ثم جلبها لصدره..

-متى؟؟اهو في المساء؟استحضرين للسباق؟أريد رؤيتك كل دقيقة لا بل كل ثانية،لا تتركني في هذه الحالة كن دون جواب.

-فالتشتق لي أكثر فأكثر اذن يا وسيم..

*****

انتهت الجامعة و ها أنا ذا في هذا المكان المشؤوم،أكره هذا المنزل،كم أكره صوت ضحكها،أراهن أنها تخطط لشيء هذه الغبي.

-كيف كانت الفتاة،أهي ممتعة؟هل هذا يعني أننا فزنا بالرهان ام خسرنا؟

داخل الحانة كان يجتمع دايمن و أصدقائه ،يشربون،يلعبون،منهم من يلهو مع الفتيات..كان دايمن يجلس و هو يمسك المشروب ينظر لصور ماريا في هاتفه،لقد اخد لها صورا بينما كانت نائمة..

-أرنا الفتاة يا صديقي__

-كلا،لقد فزتم،إنها حقا ممتعة و سهلة جدا،كما إنها مميزة من السهل اللهو معهها...جسدها رائع ووجهها جميل.

السر وراء تقربه منها في الأول  كان فقط رهانا بينهم و لكن هل تحول الرهان لهوس؟هذا ما كان يدور في عقل دايمن في كل مرة يتذكرها.

-فتاة مثلها،إنها حقا تستحق أن أراهن عليها،أنا أشفق عليها ،إنها غير محبوبة يالها من مسكينة،سأمنحها كل ما تريد ..*صوت الضحك*

❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن