صوت الموسيقى الصاخب داخل المنزل*]
تخرج من الغرفة مرتديةقميصه،ثملة ترقص و تغني بأعلى صوتها..
يدخل دايمن للمنزل بعد سماع صوت الموسيقى،يقف امام باب المدخل مرتديا جاكيت أسود و نظارات شمسية،يتكئ على الجدار بينما يتمعنها ، تهز مؤخرتها بطريقة مثيرة،أخرج هاتفه ثم التقط صورا و فيديوهات لها بينما يضحك على طريقة رقصها و تصرفاتها و هي ثملة..اطفئ الموسيقى من دون أن يصدر اي صوت ثم حملها بين ذراعيه..-حبيبي متى عدت لقد اشتقت إليك..
فتحت فمها ثم التهمت شفتيه حتى سأل لعابها فوق ذقنه..
-رغم جمالك الا ان رائحة فمك كريهة جدا يا أميرة..مالذي شربته؟
-اهيهي..اهياهيييي[*صوت الضحك*]نظرت له ثم أجابته بطريقة ساخرة،قبلت خده قائلة:
-لم أشرب اي شيء فقط كوب ماء...
-حقا كوب ماء؟..
رفع حاجبه الأيمن بينما ينظر لها،فضحها الفواق،بدأت تتنهد ثم تتذمر قائلة بنبرة صوت مغمغمة قائلة:
-انت وغددددددد،وغد،وغد،وغد اااااااه..
تضربه بضربات خفيفة و غير مغذية مما جعلته يضحك في وجهها و بلامس شعرها بكل حنان.
جلس فوق الاريكة بينما يضعها فوق فخضيه و يلف ذراعيه حول ظهرها
-مالذي شربته إعترفي يا أميرة،اهو نبيذ ام تيكيلا؟...
ضحكت بينما تغطي وجهها بيديها مختبئة وصط صدره المعضل، رفعت نظرها ثم نظرت له بعين واحدة ثم قالت:
-هيهيهي...خمن اهي تيكيلا ام نبيذ؟ ااااام؟؟؟...
-أم؟؟
-سائلك اهاهاها....
-همم لا أظن أنه من جعلك تثملين يا جميلة...
بينما يناظرها بنظرات شهوانية،التهمت شفتيه بقبلات متتالية،لم يكثرت لرائحة فمها التي كانت في غاية السوء بعد كل تلك القبل..
-رائحة فمك حقا سيئة و لكن لا آبه بها فأنتي في غاية الجمال،مهبلك اليوم سيكون لي..
مربوطة الأيدي،يضعط ببطء بينما يدير قدميها حول عنقه،تصرخ و تتحرك ببطئ....
-دا...دايمننن...
-لقد قلت لك أنه سيكون لي الليلة يا فاتنة..[صوت اهتزاز السرير]
شد شعرها بقوة ثم جلبها لصدره قائلا بينما يقبل عنقها و يعضه بقوة حتى بقية الآثار مرسومة في رقبتها..
-اانممم...ريفيرنو يا ابن العاهرة،توقف دعني استريح ايها القذر.
-كلا...لا أستطيع منه نفسي الآن فأنا أشعر بالحرارة في أنحاء جسدي و انا أراء عارية أمامي،كم أحب رؤيتك مثل الحثالة تحتي انني أستمتع..بينما يمسك بها،شعرت ماريا برغبة في التقيئ،ارتدت قميصه ثم ركضت حافية القدمين نحو الحمام..
أنت تقرأ
❤️🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️🔥
Romance❤️🔥⚠️قصة للفئة +18❤️🔥⚠️❤️🔥 مكروهة بين عائلتي لكوني فتاة تحب كل ما هو رجالي..منذ طفولتي أحببت القتالات و التحديات،كم أكره اللون الوردي و الفساتين إنه مقرف. -[صوت الصفير]مالذي تفعله فتاة مثيرة مثلك في هذا المكان؟ دايمن ريفيرنو أكثر شخص يجعلني أت...