سوء فهم (الفصل 9)

10.5K 114 3
                                    

من الجيد قضاء عطلة من دون تلك الغبية،إنها مقززة تجعلني أرغب بأن أتقيأ..

-هااي،جايكوب،كيف حالك[*تضحك بإستمرار بينما تتكلم عبر الهاتف*]اووه هذا لطف منك يا عزيزي،نعم سأتي بكل سرور تشااو.

-هذا الغبي قديم الطراز يظل يزعجني..

-صغيرتي لا تزعجيني نفسك،لأنه لدي خبر رائع لك..

كانت تستمع لوالدتها مع إبتسامة بالأخص بعد سماع ما قالته من أخبار،ريما كانت في غاية السعادة لأنه و بالنسبة لها كانت على وشك الوصول لهدفها.

-ما دامت قد أحبتك ولدته هذا يعني أنها ستجعله يرغم بالتعرف عليك أكثر فأكثر..

-أمي،عانقت والدتها من شدة الحماس،كانت متحمسة للموعد الذي خططت والدتها بأدق التفاصيل.

بينما كان يتكلم مع والدته في الهاتف و هو منزعج من محاولة  تدخلها في حياته في كل مرة،كان يصرخ من دون شعور..

-بني إنها مناسبة لك كما إنها__

-لن أرتبط بتلك الفتاة...أنا لا أريدها الا تفهمين؟...

يقفل الخط ثم يعود ليركب سيارة السباق بينما يفكر فيما يمكن أن يحدث إن علمت ماريا بالحقيقة.

يستحيل أن أتركهم يتدخلون في حياتي،المرأة التي سأتزوجها حتى و إن رفضها الجميع هي ماريا هوراغان لأنها الوحيدة التي أريدها..

بدأ السباق،الأجواء حية،الجميع يصرخ بإسم دايمن،كانت ماريا تشاهده و نظراتها تشرح أن حبها له يزيد في كل مرة تراه يحلق بسيارته بأقصى سرعة..

إنتهى السباق كلهم يهتفون لدايمن الذي فاز،نزل دايمن من السيارة،ترك الجميع و ذهب للبحث عن ماريا ظن انها لم تأتي و لكنها فاجئته،رمت نفسها فوقه بينما تلف ذراعيها و تقبله بعمق،كانت تحمل لافتة التشجيع مكتوب عليها "تشجع أيها الملك الوسيم"

نسي كلام والدته لبرهة،نظر لماريا بنظرات جدية قائلا:

-لن أتركك...أنتي الهواء الذي اتنفسه يا ذات الشعر الأزرق..

-هل سباق السيارات جعلك تقع في حبي اكثر يا ريفيرنو.

أرجع شعرها خلف أذنها تم همس بنبرة عميقة .

-كان معك حق، عائلتك تحاول أن تجعل إبنتهم تلتصق بي..أمي تحاول تدبير موعد لنا،لهذا انا سأنفجر من الغضب.

كان ردها مفاجئا،ضحكت بصوت عال بينما تستمع لكلامه،وضعت جبينها فوق جبينه قائلة بسخرية.

-أظن أن والدتي تحاول دفن إبنتها أليس كذلك؟لا دعي للغضب أيها الأسمر الذي خطف قلبي،لن تتزوجها أبدآ حتى و لو ذهبتم في موعد.

لأنني لن أدع هذا يحصل أبدآ..

عادت ماريا في المساء للمنزل،بينما تستعد لاخد حمام وجدت ريما تجلس فوق سريرها،ترتدي فستان سهرة ضيق شعرها البني ينزل فوق كتفيها ،تنظر لها بينما تمسك السيجارة و تدخن.

❤️‍🔥كوني إمرأتي الشرسة❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن