Part 6

41 30 1
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي صباح يوم الغد استيقظت مبكرةً جداً لكي استكشف القصر فرأيت غرفة الملك فشعرت بأن شيئاً ما سوف استكشفه عند دخولها ....
فعندما دلفتها لم اجد. احداً في داخلها فقلت لنفسي: اذا رأيت الملك دايتشي فسوف اقتله بمجرد رؤيته...
عندها سمعت همسات شخص ما من ورائي... فإلتفت ببطء وانا خائفه أرتجف من أن يكون قد سمع كلامي ذاك، ولكنني أصابني الإنهيار عندما رأيت الملك دايتشي لم اره من قبل ولكن هيئته تحوي بأنه شخص عظيم.

أردف لي بهدوء: ماذا تفعلين هنا ايتها الجميله؟؟!...

فعند رؤيته لي اشتعلت غضباً وفكرت بكيفية قتله لأبي... أردت قتله... نعم اردت قتله وبشده.. ولكنني تذكرت كلام تاكاشي وهو يقول لي: لا تتسرعي بقتله بأي شكل من الأشكال.. وخاصةً عندما لا اكون موجوداً بجانبك.. هل تفهمين يا هيتومي؟؟..

سيطرت على نفسي بصعوبه فسألني مرة أخرى عندما رآني شارده : من انت ايتها الجميله اجيبيني؟؟.

فحنيت رأسي وقلت له: انا خادمة اعمل في قصرك.. انني اخدم سمو الأمير ابنك اكتاغاوا..

_ آه... لقد فهمت.... ولكن مالذي تفعلينه هنا؟؟

_ انا آسفة ايها الملك.... فأنا جئت لتوي الى هنا ولا اعلم لمن هذه الغرفه...

_ لا عليك.. اذا اردتي الخروج فغادري.

ثم خرجت وانا اقول لنفسي:ايها الوغد سوف اقتلك بيدي هاتين عاجلا ام آجلاً... آه كم أكرهك يا هيتومي لماذا لم تحركي ساكناً أمامه؟! آه كان ينبغي عليّ أن أقتله فحسب.

بعدها إتجهت الى المطبخ فرأتني إيمي وقالت: صباح الخير يا هيتومي.. انت مبكره.

_ اريد الشراب لكي اذهب به الى اكتاغاوا.

_ صحيح نسيت اخبارك بهذا.. لقد ذهبت بالشراب الى اكتاغاوا فسأل عنك.

فقلت مندهشة: ماذا؟ سأل عني؟ لماذا؟ ماذا يريد مني؟

_ لا اعلم..اذهبي واسأليه بنفسك.

ثم غادرت ورأيت في الممر رجلاً غريبا...لكن يبدو عليه ان له سلطه كبيره في القصر لم يكن الملك أو الأمير أكتاغاوا لقد كان شخص آخر، عندها قلت في نفسي: هيتومي عليك أن تستغلي الفرصه وتقومي بحركتك كجاسوسه، ياله من أمر حماسي لقد كنت أتوق بشده الى فعل هذا كما في المسلسلات الأمريكية.

ثم قمت بتنصته وهو يتكلم خلسةً مع رجلاً آخر ويقول له: لقد قال انه سوف يخرج اليوم الى الصيد... نفذ مهمتك بهدوء تام والا انت تعلم ماذا سوف افعل بك.

المطر الصامت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن