Part 11

20 17 8
                                    

- المحافظة على الصلاة في وقتها تضبط اضطراباتك النفسية، وتُخلّصك من الهموم والأحزان التي تشعر بها وتجعلك أكثر اتزانا في حياتك، قال تعالى
«إن الْإِنسَان خُلِقِ هَلُوعًا، إِذَا مَسهُ الشَّرُّ جزُوعًا، وَإِذَا وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعًا، إِلَّا الْمُصَلِّينَ»
إلا المصلين = استثناء صريح"







لقد كان ذلك خيالي لقد قتلته في خيالي فقط فأنا لا أستطيع أن أقتل ذبابة ولو أردت ذلك، إنه صعب جداً صعب أن تنتقم، صعب حتى أن تحاول أن تنتقم،
ذهبت الى حديقة القصر أبكي وأنتحب بصوت عال : لا أحد يقتل شخصاً ما ثم يعتذر بعدها ويقول أنه لم يكن يريد قتله.... لماذا لا أستطيع أن أنتقم بسهوله؟!  لماذا يجب علي أن أعاني في كل مره.

وفجاءه سمعت صوتاً من ورائي يقول: سوف تجيبين على هذه الأسئلة بسهوله...

فنظرت الى ورائي ووجدتها (هوشي) رئيسة الخدم من تقول هذا...

ثم أكملت كلامها وهي تتقدم نحوي  "لاعليك سوف تتخطي كل هذا.... حتى ولو شعرت بالعبئ فوق كتفيك."

أردفت وأنا أمسح دموعي: كيف أجيب عليها؟! إنني أشعر بعدم الرضى....
لا أعرف ماذا سأفعل وكيف سأفعل؟!  إنه شيء صعب حقاً...

_ إفعلي ماهو صواب بالنسبة لك.... صحيح إنه صعب ولكني إجتزت هذا الإمتحان بسهوله،  لقد جربت كل هذا، عشته الواحد تلو الآخر.

_ ماذا فعلت؟! ماذا فعلت حتى تقولين هذا؟!

جاءت وجلست بجانبي، وظهرت ملامح وجهها الحزينة ثم أردفت وهي تنظر إلى داخل عيناي: كان لدي أخ أكبر الوحيد لدي... لقد كان العائلة الوحيده بالنسبة لي.... كان يعمل جندياً مخلصاً لدى أبا دايتشي،( يعني جد تاكاشي)
ذات مره كانت هناك حرباً قاسيه بين الملك وقوى خارجيه حين ذاك... فقتل أخي مدافعاً عن الملك دايتشي لأنه كان صغيراً حين ذاك.

أردفت وأنا مطأطأةً رأسي: أنا آسفه لم أكن أعلم ذلك.

فشعرت كأن شخصاً ما خلفي... فالتفت عندما إنتابتني القشعريرة ولكني لم أجد أحداً...فالتفت الى هوشي فابتسمت، كأنها تعرف سبب تلك الريح الباردة ...
_ أردت الانتقام من أبا دايتشي... خصوصاً عندما أقمت جنازته لم يأتي ولو للمره الأخيرة... لقد أقمتها وحيده أبكي فوق جنازته... ولكن شخصاً ما ساعدني في إقامتها ووقف بجانبي في أحلك أوقاتي..وحتى أنني الآن في قصره بفضله لكي لا يحصل لي أي شيء.
أردفت والدموع تتساقط : هل هو ذلك الوغد .... هل هو دايتشي؟!

_ نعم انه هو يا هيتومي ... إنه رجل طيب ليس لي وحدي حتى إيمي.. وأغلب الخدم في هذا القصر، أنت لم تعرفينه بعد ولكنني أعرفه منذ المئات من السنين.

المطر الصامت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن