الفصل 1☘️
..
امتلأ الهواء برائحة المطهر، وابيضت العيون.هذا جناح واحد في مستشفى خاص. كان شابًا ضعيفًا مستلقيًا على سرير المستشفى، وكانت بشرته شاحبة ونحيفة، لكنه ما زال لم يخف جماله المغري.
هذا صحيح وضعيف، ولكن يبدو أن المراهق لديه مزاج حزين.
أمام سرير المستشفى، كان رجل يرتدي بدلة نصف راكع. لم يتم تغيير الملابس لفترة طويلة، وكانت مجعدة. الشعر فوضوي والذقن به زبد أخضر.
على الرغم من أن وجهه كان مرهقًا، حتى مع هذا المظهر المحرج، إلا أنه كان يرى أن هذا الشخص كان وسيمًا وله سمات عميقة.
"واو، لا تحزن." رفع الشاب يده ولمس وجه الرجل بإصبعه النحيل. "هذا مرض وراثي. لقد عرفت أنه سيكون هناك مثل هذا اليوم. أشكرك لأنك معي في نهاية الحياة. أستطيع أن ألتقي بك، نعم. أعظم سعادة في حياتي."
أمسك الرجل بمعصم الشاب الضعيف، وكان صوته أجشًا: "إذا تجرأت على تركي بهذه الطريقة، فسوف أترك كل هؤلاء الأطباء الدجالين يتم تسريحهم!"
أصبح الذكر اللامبالي في الأصل **** ذا قيمة كبيرة تجاه نفسه، وكان شياو تيانتيان راضيًا جدًا في قلبه. كانت الدموع على وجهه، وهز رأسه: "لا، أنت! لا أريدك أن تفعل هذا من أجلي. أوعدني، وعندما أغادر، تنساني".
"أبداً." قال الرجل بعيون حمراء، وصر على أسنانه، "حتى لو مت، سأذهب إلى جسدك الجديد. لن أسمح لك أبدًا أن تتركني."
"أنت،" أصبح صوت الشاب أضعف، وعيناه نصف متأثرتين ونصف حزينة، "إذا كانت هناك حياة أخرى، فلا بد أن تكون..."
قبل أن ينتهي من التحدث، اتسعت عيناه فجأة، وارتعد قلبه كما لو أنه تعرض لضربة قوية.
ثم سقطت اليد الموضوعة على اللحاف ببطء. السطر الأخير من الدموع تدفقت من العيون.
"لا!!!!!"
صرخ الرجل مفجعا.
خارج النافذة، كان الطائر الذي كان يستريح على الفرع خائفا وطار بعيدا. كما اهتز الأطباء والممرضات الواقفون خارج الباب.
تم دفن رأس دو يو في السرير. وبعد فترة لمس رقبته وقام من الأرض.
الركوع لفترة طويلة، ساقي خدر قليلا.
من الواضح أن هناك كرسي خلفه، لكن النظام لا يسمح له بالجلوس، قائلاً إن الركوع أكثر إخلاصاً - ولا يمكن رؤية الكرسي حتى، يمكن رؤية وجه الحبيب فقط.
ولقد صرخت بصدق شديد الآن، مما تسبب في ألم في حلقي.
أخرج دو يو علبة من أقراص المص من جيب بدلته وسكب واحدة في فمه.
"المضيف، أنت في مزاج سيئ هنا. شخصك المفضل سيغادر. كرئيس مستبد، يجب أن تكون مؤلمًا ومتسامحًا. كيف يمكنك البكاء مثل الخنزير."
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...